بعد وعود بصرف المتأخرات ..حكومة عدن تتسلف راتب شهر لإنقاذ رئيسها

اخترنا لك

وقعت حكومة عدن، السبت، بفضيحة جديدة  مع فشل رئيسها الإيفاء بوعوده بشان المرتبات  لموظفي الدولة بمناطق سيطرة حكومته.

خاص – الخبر اليمني:

وقال الصحفي  فتحي بن لزرق  ان حكومة عدن تجري مفاوضات مع عدة بنوك تجارية في عدن لتسليفها  راتب شهر  على ان يتم سداده من أي منحة جديدة، فيما توقع صرف راتب شهر خلال الأيام القادمة.

كما سخر من خطوة الحكومة متسائلا عما اذا  لم يكن ثمة  وديعة ، ومقللا من قيمة  الخطوات الأخيرة بشان الإصلاح في ضوء عجز الحكومة عن صرف مرتبات موظفيها رغم امتلاكهلا موارد  تغطي كافة الاحتياجات.

وكان رئيس حكومة عدن سالم بن بريك وعد خلال تصريحات سابقة الأسبوع الماضي بصرف متأخرات رواتب الموظفين في مناطق سيطرة حكومته.

ويعاني الموظفين منذ نحو 4 اشهر حيث توقفت المرتبات بشكل كلي، ويشير قرار حكومة عدن بتسلف راتب إلى أنها تحاول إنقاذ وجه رئيسها فقط خصوصا في ظل الاحتقان المتنامي في أوساط قطاع كبير من الموظفين في مناطق سيطرتها  على أمل تحول في الدعم الخارجي خلال الفترة المقبلة.

 

أحدث العناوين

رئيس البرلمان الإيراني: تفاهمات مع واشنطن بشأن لبنان وهرمز والإفراج عن أصول إيرانية مجمدة

أعلن رئيس البرلمان الإيراني، محمد باقر قاليباف، التوصل إلى تفاهمات وآليات مشتركة مع الولايات المتحدة خلال مفاوضات سويسرا، شملت...

مقالات ذات صلة