أكدت القوات المسلحة الإيرانية، بقطاعيها الجيش وحرس الثورة الإسلامية، جهوزيتها العالية والتامة لمواجهة أي نقض للعهود من قِبل الأعداء، مشددة على أن الصمود المستميت للشعب الإيراني هو الذي أرغم العدو على سلوك مسار وقف إطلاق النار والتفاهم.
طهران – الخبر اليمني:
وفي بيانات منفصلة صدرت اليوم الجمعة، أعلن الجيش الإيراني أنه في أيام “انتصار الدم على السيف” تجلّت ثمرة المقاومة وصلابة الشعب الأبي، مؤكداً أن هذا الصمود فرض على العدو احترام إيران والانصياع لخيارات التهدئة.
وأضاف الجيش أن أبناء الشعب في الجيش والحرس الثوري يقفون جنباً إلى جنب بكل يقظة، و”أيديهم على الزناد” بانتظار أوامر القائد العام، مواصلين تعزيز قدراتهم القتالية والجهوزية لأي طارئ، ومبشرين بانتصارات قادمة ترتكز على تعزيز الانسجام والاتحاد الوطني.
من جانبه، حذر حرس الثورة الإسلامية العدو الناكث للعهود من العودة إلى سياساته السابقة، مؤكداً أن الاستجابة الإيرانية ستكون أكثر قوة واستعداداً من أي وقت مضى.
وشدد الحرس الثوري على استعداده التام لتوظيف كافة خبرات المعارك السابقة لإلحاق “هزيمة تاريخية” بالعدو عند أدنى إشارة من القائد الأعلى للثورة.


