السعودية تعيد فرض “هادي” جنوباً

اخترنا لك

أعادت السعودية، الأربعاء، فرض تيار الرئيس اليمني الأسبق، عبد ربه منصور هادي، جنوباً.. يتزامن ذلك مع إشعالها فتيل حرب جديدة لتصفية الفصائل الإماراتية التي يقودها الانتقالي.

خاص – الخبر اليمني:

ونشر السفير السعودي لدى اليمن، محمد آل جابر، صورة مع وزير الداخلية في حكومة عدن سابقاً وأبرز قادة الصقور في تيار هادي، أحمد الميسري.

والاجتماع يعد الأول من نوعه منذ هزيمة قوات الميسري على يد الانتقالي في أغسطس من العام 2019.

واللقاء جاء قبيل حوار جنوبي – جنوبي تدفع له السعودية بقوة ودعت له كافة خصوم الانتقالي جنوباً بهدف تسيد المشهد.

ونشر الصورة يأتي ضمن ترتيبات سعودية جديدة جنوباً تهدف لتسليم عدن لخصوم الانتقالي بمن فيهم تيار الرئيس الأسبق والذي يبحث عن معركة ثأر ضد الانتقالي لاستعادة مكاسبه التي جُرّد منها عقب معركة أغسطس والتي أطاحت بالرئيس هادي وتياره.

أحدث العناوين

الاحتلال يستبق مفاوضات أمريكا وإيران الجديدة حول لبنان بمحاولةتوسيع الانقسامات الداخلية

بدأ الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، محاولة لتعميق الخلافات الداخلية في لبنان مع ترقبه اتفاقًا أمريكيًا – إيرانيًا جديدًا بشأن لبنان. خاص...

مقالات ذات صلة