صنعاء توجه رسائل للاحتلال الإسرائيلي تتعلق بالمواجهة

اخترنا لك

وجهت صنعاء، الخميس، عدة رسائل للاحتلال الإسرائيلي، وذلك على خلفية تصاعد تهديداته لها.

خاص– الخبر اليمني:

واعتبر نائب وزير الخارجية في حكومة صنعاء عبد الواحد أبو راس تهديدات وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس بأنها سترتد عليه وكيانه، واصفاً إياها بالأحقر من أن تنال من قائد حركة أنصار الله عبد الملك الحوثي.

وجدد أبو راس تحذيره للاحتلال من أية حماقة يرتكبها تجاه اليمن، متوعداً بإدخاله في مستنقع استنزاف.

واعتبر أبو راس الدماء التي تُسفك يومياً في غزة وكل فلسطين ستكتب السطور الأخيرة في تاريخ الكيان، مشيراً إلى أن الشعب اليمني يحيي يوم انتصار الدم على السيف، ومشتاق لملاقاة من وصفه بـ”طاغوت العصر” بغية الاقتصاص لدماء النساء والأطفال التي سفكها العدو الصهيوني في عموم المنطقة.

وكان أبو راس يعلق على تهديدات أطلقها وزير الدفاع الإسرائيلي في تصريحات سابقة الأربعاء.

ويعيش الاحتلال كابوساً مع فشل حربه على اليمن وسعي أمريكا للخروج من المنطقة مع تركه وحيداً.

 

أحدث العناوين

الثوري يهدد والمقاومة تتمسك بانسحاب كامل وأمريكا تطلب بادرة نية إسرائيلية.. معركة لبنان تشتد

عاد التوتر، الخميس، ليخيم على الأجواء في لبنان وسط محاولات لتفكيك الملف بمسارات عدة. خاص – الخبر اليمني: وحذرت كتلة المقاومة...

مقالات ذات صلة