أبرز ما ورد في لقاء الحوثي مع قبائل اليمن

اخترنا لك

قال قائد حركة انصار الله ( الحوثيين) عبد الملك الحوثي اليوم الأحد أن الحرب التي يقودها التحالف منذ أربع سنوات على اليمن ليست إلا لرفض اليمنيين الدخول في مشروع التطبيع مع العدو الاسرائيلي وتنفيذ المشروع الامريكي في المنطقة.

متابعات- الخبر اليمني:

وأشار الحوثي خلال لقاء موسع مع قبائل وحكماء اليمن لقبائل وحكماء الييمن إلى أن ما أسماها حفلة “وارسو” التي جمعت وزير خارجية هادي خالد اليماني مع رئيس وزراء الاحتلال الاسرائيلي نتنياهو ،فضحت الشرعية وكشفت الطريق التي يريدون أن يكون فيه اليمن.

وقال الحوثي: مشكلتهم معنا هي لتوجهنا الحر والمستقل ومواقفنا المسؤولة وأضاف :”مشكلتهم معنا لأنا مصرون على أن ننطلق في مواقفنا من هويتنا الإيمانية”.

وأكد الحوثي أن اسرائيل شريك في الحرب على اليمن، مشيرا إلى أن مسؤولين اسرائيليين اعترفوا بمشاركتهم في حرب اليمن في وسائل إعلامهم.

كما أكد زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي أن وثيقة الشرف القبلية تهدف إلى تحصين الجبهة الداخلية وإعطاء القبيلة الدور اللائق بها ، مشييدا بدور القبيلة في تعزيز الوحدة الوطنية والصمود أمام التحالف.

وقال الحوثي ان القبيلة اليمنية قدمت تضحيات كبيرة خلال سنوات من حرب التحالف السعودي الإماراتي على اليمن.

أحدث العناوين

تفاصيل محادثات فتح وحماس برعاية صينية

أعلنت وزارة الخارجية الصينية، اليوم الثلاثاء، أن بكين استضافت محادثات بين حركتي حماس وفتح بدعوة منها، بهدف "إجراء حوار...

مقالات ذات صلة