فريق وولفرهامبتون يفوز على مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف

اخترنا لك

حقق فريق “وولفرهامبتون” فوزًا ثمينًا على ضيفه “مانشستر يونايتد” بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي استضافها ملعب مولينيو في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من البريميرليج.

رياضة – الخبر اليمني:

افتتح الضيوف أهداف المباراة عن طريق اللاعب سكوت مكتوميناي في الدقيقة الثالثة عشر، وذلك قبل اثنتي عشرة دقيقة من معادلة النتيجة لأصحاب الأرض عن طريق اللاعب دييجو جوتا.

كتيبة المدرب أولي جونار سولشار دخلت الشوط الثاني على أمل الظفر بالنقاط الثلاث ولكنها تلقت ضربة موجعة بطرد لاعبها أشلي يونج في الدقيقة السابعة والخمسين بعد تلقيه الإنذار الثاني.

استغل وولفرهامبتون النقص العديد لدى الشياطين الحمر وأحرز هدف التقدم في الدقيقة السابعة والسبعين مستفيدًا من النيران الصديقة وخطأ كريس سمولينج الذي أحرز هدفًا عكسيًا في مرماه.

بهذه النتيجة سقط مانشستر يونايتد بالهزيمة للمرة الثانية أمام وولفرهامبتون في أقل من شهر، بعد أن ودع ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بالخسارة بنفس النتيجة.

خسارة مانشستر يونايتد أدت إلى تراجعه للمركز الخامس في جدول ترتيب فرق البريميرليج بعد أن تجمد رصيده عند واحد وستين نقطة، بينما ارتفع رصيد وولفرهامبتون إلى سبع وأربعين نقطة ليحتل المركز السابع في جدول الترتيب.

أحدث العناوين

Sana’a affirms its military readiness with the joining of 30,000 soldiers and reveals the limits of its response to any escalation

Sana'a confirmed on Tuesday its military readiness to confront any possible escalation, coinciding with intensive movements in the south...

مقالات ذات صلة