#السعودية تفرج عن ناقلة نفط ايرانية قامت بتوقيفها في أبريل الماضي

اخترنا لك

قال تلفزيون العالم الإيراني إن السعودية أفرجت عن ناقلة نفط ايرانية قامت بتوقيفها في 30 نيسان ابريل/ الماضي.

متابعات-الخبر اليمني:

وأعلنت إيران في مطلع مايو الماضي إن احدى ناقلاتها النفطية أصيبت بخلل فني واتجهت نحو ميناء جدة السعودي في البحر الأحمر، لتعلن في مطلع يوليو الجاري أن السعودية قامت باحتجاز السفينة وقالت إن بقاءها في ميناء جدة يكلف طهران 200 ألف دولار يوميا.

 

 

أحدث العناوين

رسمياً : المكسيك وجنوب أفريقيا الى دور 32 في كأس العالم

اكتسح المنتخب المكسيكي منتخب التشيك بثلاثية نظيفة لحساب المجموعة الأولى في الحولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات خاص- الخبر اليمني...

مقالات ذات صلة