محطات كهرباء عدن تعلن وقف عملها الاثنين القادم

اخترنا لك

أعلنت اليوم الخميس شركات الكهرباء المستأجرة في عدن، عن وقف نشاطها يوم الاثنين القادم، نتيجة عدم سداد المستحقات المالية المترتبة منذ عام كامل.

عدن-الخبر اليمني:

وقالت الشركات في رسالة مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء، انها حذرت في اشعار لها بداية الشهر الجاري، من انتهاء موعد الفترة التعاقدية لاستئجار طاقة كهربائية بقدرة 175وات.

وطالبت الرسالة المؤسسة العامة ووزارة الكهرباء والطاقة، بسداد المستحقات المالية كاملة وبدون نقص، وبشكل عاجل قبل انتهاء فترة العقد.
محطات كهرباء عدن تعلن وقف عملها الاثنين القادم الان

وذكرت الوثيقة ان شركات الكهرباء المستأجرة، لم تتلقى مستحقاتها المالية منذ 2018، وستوقف محطات الطاقة يوم الاثنين القادم، مالم يتم الاستجابة الى مطالبها.

أحدث العناوين

الحوثي يجدد رفض صنعاء لاستمرار الحصار والاحتلال ويدعو لرفع روحية النفير العام

​أكّد قائد حركة أنصار الله عبد الملك الحوثي، على الموقف اليمني الحاسم والمبدئي برفض المماطلة واستمرار حالة الحرب الاقتصادية...

مقالات ذات صلة