تدهور صحة قائد قوات الاصلاح في الضالع داخل سجون الانتقالي بعدن

اخترنا لك

كشفت ناشطة حقوقية في عدن، الاثنين، عن تدهور الحالة الصحية لقائد “قوات الاصلاح” في الضالع والمحتجز في سجن للانتقالي بعدن.
يتزامن ذلك مع تفشي حمى الضنك في سجن بئر احمد، سيئ الصيت.
خاص- الخبر اليمني:
وقالت هدى الصراري في تصريح صحفي أن العقيد عبدالله الطبري، في حالة سيئة وان قوات الانتقالي ترفض نقله للعلاج في المستشفى.
والطيري يعتقل منذ عامين بدون تهم، وتعرض خلال السنوات الماضية لعملية تعذيب ..
ويعد الطيري واحد من اكثر من 190 معتقلا في السجن يعانون من حمى الضنك منذ اسبوع دون تجاوب من قبل سلطات السجن الموالية للإمارات.

أحدث العناوين

عدن تنقلب على العليمي وترفض توريد إيراداتها للمركزي

شهدت عدن، المعقل السابق للمجلس الانتقالي الموالي للإمارات جنوبي اليمن، السبت، انقلابًا جديدًا ضد المجلس الرئاسي. خاص - الخبر اليمني: ورفضت...

مقالات ذات صلة