سلطة تعز تطلب من صحفي مغادرة المدينة

اخترنا لك

قال الصحفي اليمني يحيى البعيثي، إن السلطة الأمنية التي يديرها الإصلاح في تعز، طلبت منه مغادرة المدينة فورا.

تعز- الخبر اليمني:

وأوضح البعيثي في بلاغ إلى نقابة الصحفيين، قائلا: أبلغتني قبل قليل ادراة فندق الرياض بشارع المغتربين بمدينة تعز أن البحث الجنائي طلب منها ابلاغي بمغادرة تعز فورا”.

ولم يكشف البعيثي في بلاغه الذي نشره على فيسبوك، عن سبب طلب البحث مغادرته مدينة تعز.

وتعيش مدينة تعز اعتداءات مستمرة بحق الصحفيين في ظل سيطرة الفصائل الموالية للتحالف.

أحدث العناوين

رسمياً : المكسيك وجنوب أفريقيا الى دور 32 في كأس العالم

اكتسح المنتخب المكسيكي منتخب التشيك بثلاثية نظيفة لحساب المجموعة الأولى في الحولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات خاص- الخبر اليمني...

مقالات ذات صلة