موريتانيا تدخل مرحلة تفشي وباء كورونا

اخترنا لك

دخلت موريتانيا اليوم الأحد مرحلة تفشي وباء كورونا حيث سجلت البلاد 40 إصابة بالفيروس عقب إعلان البلاد خالية من المرض بعد شفاء سبع حالات إصابات، وفق منظمة الصحة العالمية.

متابعات-الخبر اليمني:

كما أعلنت بعثة منظمة الأمم المتحدة في موريتانيا، اليوم الأحد، تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا المستجد بين موظفيها.

وقالت المنظمة، في بيان، إنها تعمل مع الحكومة الموريتانية ومنظمة الصحة العالمية عن كثب للوقاية والاستعداد والاستجابة للمرض في البلاد.

وأضافت أن وزارة الصحة تقود التحقيق الذي يقوم به خبراء في الأوبئة لتحديد الإجراءات المناسبة وفحص الأشخاص الذين كانوا على اتصال بالمريض، حسب البروتوكول الذي طور بواسطة الوزارة.

وأشارت إلى أن الحالة مستقرة ويتم علاجها حسب نفس البروتوكول.

وسجلت موريتانيا في الأيام القليلة الماضية عدداً من الإصابات وثلاث حالات وفاة في أقل من أربعة أيام.

أحدث العناوين

Yemen: Towards comprehensive liberation and the restoration of wealth and full sovereignty

Ali Dhafer |Recent developments in Sana'a and the governorates under the administration of the Supreme Political Council suggest a...

مقالات ذات صلة