جنود الشرعية في المهرة يطالبون بصرف رواتبهم

اخترنا لك

طالب جنود من عدة وحدات عسكرية في محافظة المهرة اليوم الأربعاء، حكومة الشرعية بسرعة صرف مرتباتهم المتأخرة منذ أكثر من ٨ اشهر.

المهرة-الخبر اليمني:

وناشد الجنود في الوقفة الاحتجاجية التي نظمت امام مبنى السلطة المحلية في المحافظة، رئيس الشرعية عبدربه منصور هادي، التدخل لصرف مستحقاتهم.

ويشتكي المجندون في معسكرات الشرعية من انقطاع رواتبهم ومستحقاتهم، الأمر الذي فاقم من معاناتهم، رغم المطالبات والوقفات الاحتجاجية المتكررة.

أحدث العناوين

نعيم قاسم: دخلنا مرحلة كسر المشروع الإسرائيلي والصبر كان جزءاً من المعركة

أكد الأمين العام لـ حزب الله، نعيم قاسم، الثلاثاء، أن المرحلة الحالية هي مرحلة "كسر المشروع الإسرائيلي"، مشيراً إلى...

مقالات ذات صلة