عودة 26 صياد يمني

بعد 40 يوم احتجاز ونهب كل ممتلكاتهم.. عودة 26 صيادا يمنيا من سجون إرتيريا

وصل 26 صيادا يمنيا كانوا محتجزين في السجون الإريترية، إلى مركز الإنزال السمكي بالخوبة في مديرية اللحية بمحافظة الحديدة، بعد 40 يوما قضوها في الاحتجاز ونهب كل ممتلكاتهم. الحديدة- الخبر اليمني: وأوضح الصيادون أن القوات الإريترية احتجزتهم من المياه الإقليمية، وقامت بمصادرة...

أحدث العناوين

رئيس البرلمان الإيراني: تفاهمات مع واشنطن بشأن لبنان وهرمز والإفراج عن أصول إيرانية مجمدة

أعلن رئيس البرلمان الإيراني، محمد باقر قاليباف، التوصل إلى تفاهمات وآليات مشتركة مع الولايات المتحدة خلال مفاوضات سويسرا، شملت...