هادي يمنح شركة سعودية حق احتكار الجيل الرابع

هادي يبرم صفقة مع شركة سعودية تنهي استحواذ “سبأفون” على اتصالات “الشرعية”

أبرمت حكومة هادي، اتفاق جديد مع الحكومة السعودية من شأنها إنهاء مساعي القيادي في حزب الإصلاح، حميد الأحمر، احتكار قطاع الاتصالات في مناطق "الشرعية". يأتي ذلك مع عودة الصراع بين نجل هادي والأحمر بشأن تقنية الجيل الرابع. خاص – الخبر اليمني: وأفادت...

أحدث العناوين

رئيس البرلمان الإيراني: تفاهمات مع واشنطن بشأن لبنان وهرمز والإفراج عن أصول إيرانية مجمدة

أعلن رئيس البرلمان الإيراني، محمد باقر قاليباف، التوصل إلى تفاهمات وآليات مشتركة مع الولايات المتحدة خلال مفاوضات سويسرا، شملت...