الزبيدي يدشن المجلس الإنتقالي في شبوة.. وأحد كبار مشايخ العوالق يوجه له رسالة شديدة اللهجة .. تفاصيل

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات خاصة:

وجه الشيخ عوض بن الوزير العولقي أحد كبار مشايخ العوالق رسالة شديدة اللهجة لعيدروس الزبيدي.

وقال بن الوزير مخاطبا الزبيدي:اذا كنتم جئتم شبوة ضيوف فأهلا وسهلا بكم الدار داركم ولكم كل الترحيب ولكل من جاء بلادنا ضيف عزيز واذا كانت لكم اهداف ثانية واجندة خاصة تتبع جهة او دولة فنقول لك عفوا شبوة ليست المكان المناسب لمخططاتكم ولن تكون البقرة الحلوب لتمويل مجلسكم الذي تشكل من مناطق معينة في الجنوب.

وأضاف بن الوزير:اذا كان هناك من اخبركم بان الاتجاه لشبوة سيوفر لكم سيولة نقدية فقد خدعكم لان شبوة لن تفرط في مقدراتها وثرواتها التي جعلتكم تعرفوا شبوة عندما احتجتم لها.

وأشار ابن الوزير الى فشل مجلس الزبيدي في الجنوب: اذا كان لديكم كما تقولوا اجتماعات لقيادات محلية لقيادة المحافظة نقول لكم شكرا قد رأينا ادارتكم في عدن والفشل الذي ما قد حصل من قبل ولا من بعد.

كما سخر عوض بن الوزير من الزبيدي ومجلسه الإنتقالي في عدن قائلا: سنتين مرت على عدن مثل عشرين سنة من الجحيم حتى شربة الماء معدومة في عهدكم وادارتكم فاصلحوا مناطقكم وكثر الله خيركم.

واتهم الزبيدي بتحويل عدن الى الى غابة وحوش يقتل فيها الانسان بلا سبب وتقيد الجريمة ضد مجهول واحيانا تكون الشرطة حاميها حراميها كما حصل مع الجوهري ومع الخضر العبد وغيرها وغيرها كثير.

واختتم رسالته بالقول: الكل يعرف وضع عدن ايام ادارتكم وايام عرقلتكم فنقول كفوا عن شبوة شركم فمحافظة شبوة لا تحتمل وجود قيادات فاشلة وابناء شبوة لديهم من الكفاءات ما يجعلهم يقدموا افضل نموذج للإدارة مدينتهم وشبوة معين وقتبان واوسان لن تكون تابعة لمديرية الضالع.

الجدير بالذكر أن عيدروس الزبيدي رئيس ما يسمى بالمجلس الإنتقالي وصل الى شبوه برفقة قادة في المجلس بزيارة لتدشين المجلس في شبوة.

 

أحدث العناوين

كرمان: الحوثيون سيستولون على كامل اليمن خلال فترة وجيزة

قالت الناشطة والقيادية الإصلاحية توكل كرمان، الخميس، إن قوات صنعاء ستستولي على كامل اليمن خلال فترة وجيزة من صعدة...

مقالات ذات صلة