وزارة الداخلية تؤكد احباط مؤامرة الخيانة وتعلن استكمال تطهير بقية المناطق والاوكار التي تتواجد فيها ميليشيا الخيانة والتخريب

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

قالت وزارة الداخلية التابعة لسلطات صنعاء بأنها أحبطت مؤامرة الخيانة في العاصمة صنعاء.

وقالت الوزارة في بيان صادر: نبارك  لأبناء شعبنا اليمني العظيم سقوط آخر وأخطر أدوات العدوان المعروفين بوكلاء قوى الاستكبار والاحتلال ورموز الفساد والنهب الذين انهكوا الشعب خلال 33 عام و أوصلوا بلادنا الى وضع سيئ نتاج عمالتهم ومتاجرتهم بمصير الشعب، وفشلهم أمنيا وعسكريا واقتصاديا واجتماعيا حتى وصل بهم التمرد إلى تقديم هذا البلد العزيز لقمة صائغة للعدوان.

وأكدت الوزارة أن الأحداث الأخيرة تؤكد بأن زعيم التخريب والعمالة قد حاول أن يرمم وجهه القبيح من خلال ادعائه الوقوف ضد العدوان مستفيدا من مما يسمى بالحصانة التي منحتها له دول العدوان لتمكينه من القيام بدور منوط به .

وجددت وزارة الداخلية التابعة لسلطات صنعاء اعلانها عودة الاستقرار الى صنعاء.

وقالت الوزارة: ان القوات الأمنية تقوم بواجبها بكل حزم وقوة وقد قامت بتطهير أغلب المناطق ولم يتبق سوى بعض الاوكار التي يختبئ فيها بقايا مليشيات الخيانة و العمل جار لتأمينها.

واشارت الوزارة الى أن الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على العديد من قيادات ميليشات التخريب والخيانة وان المئات من عناصر التخريب من المرتزقة والمخدوعين قد سلموا أنفسهم مع أسلحتهم للأمن .

ودعت الوزارة “بقية العناصر التخريبية الخارجة عن القانون إلى سرعة تسليم انفسهم للأجهزة الأمنية قبل فوات الاوان”.

وقالت الوزارة: نطمئن أبناء الشعب بأن قوات الأجهزة الأمنية واللجان مستمرة في القيام بواجبها واستكمال تطهير بقية المناطق والاوكار التي تتواجد فيها ميليشيا الخيانة والتخريب التي تقف اليوم في خندق تحالف العدوان على شعبنا في موقف مخز وقبيح سيضاف الى رصيدهم السابق في العمالة والارتهان.

 

أحدث العناوين

Aden Govt’ Establishes Oil Bank in Partnership with US Company

The Saudi-led coalition-backed government has establish a new oil bank in agreement with an American company in the city...

مقالات ذات صلة