تعز على وشك مواجهات مسلحة دامية

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

تظاهر العشرات من منتسبي القوات الموالية للتحالف المحسوبة على التنظيم الوحدوي الناصري والحزب الاشتراكي اليوم في مدينة تعز للمطالبة بإقالة قائد المحور اللواء خالد فاضل وذلك بعد تظاهرة سيرها حزب الإصلاح يوم أمس السبت تطالب بإقالة المحافظ وترفض تدوير مخلفات النظام السابق.

ورفع المشاركون في المسيرة هتافات تندد بالحزبية في أوساط الجيش وصرف رواتب الجنود المنضمين للشرعية، متهمين خالد فاضل بنهبها.

ومن بين الشعارات التي رفعها المتحجون ” لا نطالب برحليكم بل سنطالب بمحاكمتكم أمام القضاء العسكري” ” نحن بدون مرتبات بلا ذنب سوى أننا انضمينا للشرعية”.

وقالت مواقع تابعة للتنظيم الناصري إن عسكريون تابعون لخالد فاضل اعتدوا على التظاهرة.

في سياق متصل أقدم عدد من الجرحى على قطع شارع جمال وسط المدينة احتجاجا على اعتداء طال أحد زملائهم الجرحى داخل مبنى لجنة الجرحى أمس، إضافة إلى التمييز الحاصل بين الجرحى.

وازدادت حدة التوترات بين الفصائل الموالية للتحالف خلال الآونة الأخيرة في مدينة تعز، ما ينذر بعودة المواجهات المسلحة بين الكيانات العسكرية التابعة للإصلاح من جهة والتابعة للإمارات والتنظيم الناصري من جهة.

أحدث العناوين

صواريخ “رجوم تنسف تجمعات لجيش الاحتلال 

أعلنت "كتائب القسام"، اليوم الأربعاء، عن استهداف تجمعات لجيش الاحتلال بالقرب من مستوطنة حوليت بصواريخ "رجوم". متابعات - الخبر اليمني: وذكر...

مقالات ذات صلة