إيران ستستمر في بيع النفط.. وتوجه رسالة تحذير لثلاث دول منها السعودية

اخترنا لك

أعلن وزير الخارجية الإيراني، “محمد جواد ظريف”، اليوم الخميسن أن إيران ستستمر في بيع النفط والبقاء على القيد الحياة، رغم العقوبات المفروضة.

متابعات – الخبر اليمني:

وقال “ظريف” :” لا أعتقد أن الرئيس الأمريكي، يريد حربًا، لكن هذا لا ينفي أنه يجري استدراجه لفعل هذا”.

وهدد “ظريف”، بالرد على أية محاولة تقوم بها الولايات المتحدة لمنع بلاده من تصدير نفطها عبر مضيق هرمز.

من جانب آخر  انتقد المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، “سيد عباس موسوي”، دعم السعودية والبحرين للعقوبات الأمريكية على صادرات نفط بلاده.

مؤكدا أن طهران لن تسمح لأي أحد بأخذ مكان إيران في سوق النفط، وأن من يقف إلى جانب الولايات المتحدة الأمريكية فأنه سيكون في موقع المسؤولية أمامنا.

 

أحدث العناوين

اتهام سعودي للإمارات بتدبير محاولة انقلاب بعدن

صعدت السعودية، الخميس، ضد حليفتها الصغيرة باليمن، وسط عودة المواجهات بينهما. خاص – الخبر اليمني: وأوردت الاستخبارات السعودية رواية جديدة للتفجيرات...

مقالات ذات صلة