تحذير من نقابة موظفي سبأفون

اخترنا لك

حذرت نقابة موظفي شركة سبأفون في العاصمة صنعاء، من الاستجابة لتحريضات الإدارة الغير قانونية التي تحاول الإضرار بالشركة وبسمعتها.

خاص- الخبر اليمني:

وقال مصدر في نقابة موظفي سبأفون، إن عمليات التحريض التي تدعو إلى إغلاق محطات تغطية الشركة والسنترالات في بعض المحافظات الجنوبية، دليل على عدم حرص مجلس الإدارة المعفي من مهمته على مصلحة الشركة والمساهمين فيها.

وأكد المصدر أن الشركة في صنعاء والمحافظات الأخرى تمارس نشاطها بشكل اعتيادي.

وأشاد المصدر بكافة الموظفين والعاملين في فروع الشركة بمختلف المحافظات الجنوبية والشرقية على رفضهم للدعوات الهادفة إلى الإضرار بالشركة، كون ذلك سيلحق الضرر بالمواطن أولا وأخيرا لاسيما أن بعض المناطق في اليمن لا تتوفر فيها سوى خدمة سبأفون، كما أنه يضر بسمعة ومستقبل الشركة .

وحصل الخبر اليمني على صور للمركز الرئيسي لشركة سبأفون في العاصمة صنعاء أثناء الدوام الرسمي تظهر  العمل في الشركة  بشكل طبيعي.

وكانت الجمعية العمومية لشركة سبأفون قد انتخبت مجلس إدارة جديد لإنقاذ الشركة بإجماع 56% من المساهمين بحسب بيان صادر عن الشركة يوم الأربعاء الماضي.

إقرأ أيضا:بعد فشله في نقلها..الأحمر يوجه بإيقاف سبأفون في المحافظات الجنوبية والعاملون يرفضون أوامره

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة