غداة فض اعتصامهم بالقوة عمال النظافة يجددون احتجاجهم في تعز

اخترنا لك

جدد العشرات من عمال البلديات والإسكان، وموظفي صندوق النظافة والتحسين، اليوم السبت، احتجاجهم غداة فض اعتصامهم بالقوة من قبل قوات أمن الشرعية، في محافظة تعز.

تعز-الخبر اليمني:

وطالب المحتجون بمحاسبة من فض اعتصامهم، واعتدى على المعتصمين بشكل مبرح، مساء أمس متسببا باجهاض امرأة، مساء أمس الجمعة، أمام المقر المؤقت للمحافظة في شارع جمال وسط مدينة تعز.

وتوعد العمال بالخطوات التصعيدية والإضراب العام عن العمل، في حالة تغاضي سلطات الشرعية في تنفيذ مطالبهم المشروعة والقانونية.

ونقل مدير مكتب الإعلام لوكيل محافظة تعز وديع شاهر اليوسفي، عن مصدر مسؤول في صندوق النظافة، زعمه إن عملية إضراب العمال ومطالبتهم بمستحقاتهم، مسيسة، وتنفيذاً لمخطط، وتحريض من الحوثيين.

ونفذ عمال النظافة، خلال الأيام والأسابيع الماضية، عدداً من التظاهرات، والوقفات الاحتجاجية، لمطالبة السلطة المحلية بصرف مستحقاتهم المالية المتوقفة منذ نصف عام، وتثبيت المتعاقدين منهم في صندوق النظافة والتحسين في تعز.

وفي وقت سابق وعدت حكومة هادي بتنفيذ مطالب عمال وموظفي صندوق النظافة والتحسين، الا انهم لم يتلقوا أي من تلك الوعود، حسب قولهم.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة