الاصلاح ينتقل من المدينة الى الريف ليقضي على ما تبقى من خصومه في الشرعية

اخترنا لك

تداول ناشطون على صفحات التواصل الاجتماعي ،ان سلطات الاصلاح بعد ان سيطرت على القرار السياسي والامني والعسكري في المدينة ،انتقلوا الى ريف تعز لتصفية ما تبقى من الاطراف السياسية والعسكرية التي لا تدين لها بالولاء.

خاص – الخبر اليمني

وقالت مصادر محلية في محافظة تعز، ان حزب الاصلاح غير متقبل لتواجد النقاط العسكرية التابعة للواء 35 مشاة وكتائب ابي العباس المدعومة من الامارات, في الجهة الجنوبية الشرقية لريف تعز ,القريبة من خط النار مع القوات الحوثية .

وكشفت المصادر ان احد اسباب رفض الاصلاح وجدود النقاط التابعة للواء 35 وكتائب ابو العباس ،يأتي نتيجة قيام نقطة عسكرية تابعة للواء 35 بإيقاف طقم عسكري تابع لقوات الشرعية وهو متجه الى الدمنة “منطقة تسطر عليها القوات الحوثية”.

ويرى مراقبون ان التواجد العسكري للقوات العسكرية التابعة لالمدعومة من الامارات التي ،تهدد انفراد حزب الاصلاح بالقرار السياسي والعسكري والامني على محور تعز ،خصوصا مع بوادر انتفاضة شعبية ضد السلطة المحلية والنافذين في المدينة.

أحدث العناوين

البريطانيون يواصلون التظاهرات الأسبوعية والاعتصامات المفتوحة الداعمة لغزّة

اعتصم نشطاء بريطانيون مناصرون للقضية الفلسطينية أمام بنك باركليز في مدينة أوكسفورد البريطانية دعماً لقطاع غزة واحتجاجاً على قيام...

مقالات ذات صلة