قائد أنصار الله: مقاتلينا يثبتون في الميدان ويعتلون الدبابات الأمريكية انطلاقا من قوة إيمانهم

اخترنا لك

قال قائد “أنصار الله” (الحوثيين)، عبد الملك الحوثي إن “العدو” يشن حربه الفكريه والثقافية ليضمن السيطرة على الأرض والسيادة والاستقلال، وهو ما فشل فيه التحالف أثناء محاولته السيطرة على اليمن باستخدامه الوسائل العسكرية والاقتصادية.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأشار الحوثي، في كلمة ألقاها اليوم الأربعاء بعنوان “الإيمان يمان” إلى أن التحالف لا يصدّر لليمنيين إلا “الأوبئة” ولا يصدر الحضارة والعلم، وهذا ما حصل في “العراق حين قتلت أمريكا العلماء هناك”.

وأضاف: ” الأعداء يريدون أن يصدروا لنا المفاسد كي نصبح أمة مائعة وهزيلة وضائعة تفتقر للإرادة والقوة والموقف”.

وأكد عبد الملك الحوثي أن التحالف فشل في السيطرة على الشعب اليمني، لإنه يمتلك “الرصيد الأخلاقي والمعنوي ولأننا قوم توكلنا على الله ووثقنا به وبوعده بالنصر” وأرجع الحوثي مقومات صمود صنعاء في كل الجبهات إلى “الروح الإيمانية المعنوية”.

ولفت إلى أن المقاتل منهم يقف في الميدان و”الأعداء” يأتون بكل امكاناتهم الحديثة ولا يتزحزح، مؤكدا أن مقاتلين صنعاء يعتلون “الدبابات الأمريكية المحطمة بأحذيتهم انطلاقًا من قوة إيمانهم”.

وأضاف الحوثي خلال كلمته في لقاء جمع شخصيات علمائية واجتماعية ومسؤولين في حكومة صنعاء، أن “حالة الفراغ الثقافي ستسمح للعدو أن ينجح في الغزو الثقافي لأن الفرد سيكون بدون مناعة للمواجهة وبمجرد عدم وجود المناعة الثقافية عند الشاب فهو سيتأثر تلقائيا، فما بالكم بالعمل المنظم عليه”.

أحدث العناوين

المقاومة توجّه صفعة جديدة للعدو الإسرائيلي

بثت المقاومة الاسلامية في لبنان، مشاهد من عملية استهداف أجهزة تجسسية في موقع الرادار التابع لجيش العدو الإسرائيلي في...

مقالات ذات صلة