تعز| أكثر من 1600 حالة إصابة بالحمى الفيروسية في شرعب السلام

اخترنا لك

قال مدير مكتب الصحة في مديرية شرعب السلام التابعة لمحافظة تعز جنوبي غرب اليمن، الدكتور إبراهيم أحمد مسعد إن الحمى الفيروسية تنتشر في المديرية بشكل واسع، في مقابل ضعف امكانيات مواجهتها.

تعز-الخبر اليمني:

وكشف الدكتور مسعد في تصريح للخبر اليمني أن عدد حالات الاصابة التي سجلت حتى يوم الثلاثاء الماضي بلغ 1548 حالة.

وأكد الدكتور مسعد أن المكتب يعمل بأعلى طاقته لمواجهة انتشار الفايروس، موجها الدعوة للمنظمات الدولية المعنية بالشأن الصحي، للمساعدة في إنقاذ أرواح المواطنين.

أحدث العناوين

Sana’a Foreign Ministry condemns the aggression on Beirut and reiterates Yemen’s full support for the Lebanese resistance by all means

The Ministry of Foreign Affairs and Expatriates in Sana'a condemned the new Israeli aggression on the Lebanese capital, Beirut,...

مقالات ذات صلة