الخبر اليمني-مسؤولية الخبر
موقع إخباري يمني مستقل يهتم بأخبار اليمن والعالم أولا بأول ويبحث تفاصيلها وأبعادها بدقة.

الحقيقة كلمة مرة !! انتحار جندي (منضم) في تعز ..؟!

جميل الصامت

 

جميل الصامت

في رسالة تختصر معاناة جيش تعز المنضم ،اقدم جندي على الانتحار احتجاجا على قطع راتبه لاكثر من ثلاث سنوات عجز خلالها من اطعام اطفاله ،فضحى بنفسه لعل روحه تشفع لصرف رواتب الآلاف من رفاقه ..

كثيرون هم الجنود المقهورون المهددون بالانتحار في تعز جراء تعنت اطلاق مستحقاتهم منذ اربع سنوات ..
جيش من الضباط والجنود بقوام حوالي ال15 الف من جيش الجمهورية اليمنية في تعز لم يتم صرف مرتباتهم ،ويتعرضون للحصار والتجويع القسري على يد القيادات الجدد ممن اعتلوا مواقعا في زمن (الغفلة) فاصبحوا يمارسون القهر العسكري تجاه جيش يطلق عليه (القديم) بدون جريرة او سبب ..
الضباط والجنود المقهورون اعلنوا ولاءهم للشرعية وانضموا لصفوف جيشها الجديد ،ليفاجاؤوا ان اول عقاب لذلك الانضمام هو قطع الراتب عنهم وتجويع اسرهم ،بالمخالفة لجميع قوانين الارض ونواميس السماء ..
وما انتحار الجندي المنضم الى جيش محور تعز طارق ثابت عوض بعد ثلاث سنوات معاناة قضاها متابعة لمحور تعز لينتهي به الحال منتحرا عند ماعجز عن اطعام اطفاله واعلة نفسه واسرته ،الا دليلا على حالة القهر والكفر بتلك النواميس ..

انتحار الجندي المنضم جرس انذار لبقية الجيش بلا راتب منذ اربع سنوات يرسلونها للرئيس هادي القائد الاعلى للقوات المسلحة والامن ،ولحكومته ان لم يصرفوا رواتب الجيش المنضم في تعز فان الانتحار قديكون سبيلهم لايصال معاناتهم ،لتكن لعنة التاريخ تحل على سلطة تولاها من لم يعرفوا معناها فشلت في الحفاظ على جيشها فلا هي امنتهم ولا هي اطعمتهم ..؟!
طارق عوض من ابناء المفاليس حجرية ليس اول المنتحرين كما لن يكون آخرهم فالطابور مايزال ممتد ..

فالتقوا الله في جيش حليتموه بدون حل وجوعتموه بنهب مستحقاته ..!
اصرفوا رواتب الجنود القدامى والجدد يكفي عبث يكفي تجويع للناس الشرعية ليست ماركة مسجلة باسم العابثين ..
واتقوا يوما يتعلق المنتحر برقبة من سرق راتبه وجوع اطفاله ودفعه ليصبح في عناوين منصات الاعلام جندي بدرجة منتحر منضم ،مع فارق الانضمام هذة المرة انه ليس لمحور تعز بل لمحور الاخرة ..
هل ننتظر ان ينضم بقية المنضمبن لمحور الاخر حتى تصرف مرتباتهم ..
التحالف يصرف مرتبات لحوالي نصف مليون ضابط وجندي وصف في الجيش اليمني قديمه وجديده ..
فاين الرواتب المغرزة منذ اربع سنوات لم تصل لاصحابها …؟!

قد يعجبك ايضا