الخبر اليمني-مسؤولية الخبر
موقع إخباري يمني مستقل يهتم بأخبار اليمن والعالم أولا بأول ويبحث تفاصيلها وأبعادها بدقة.

اللواء 35 مدرع يعلن رفض قرار هادي بتعيين الشمساني خلفا للحمادي

أعلن ضباط وجنود اللواء 35 مدرعة ،رفض قرار رئيس سلطة الشرعية عبدربه منصور بتعييني العميد عبدالرحمن الشمساني قائدا للواء خلفا للعميد عدنان الحمادي.

تعز-الخبر اليمني:

وقال بيان صادر عن اللواء إن الشمسساني كان  له دور عدائي ضد اللواء وقائده عدنان الحمادي حيث شاركت قواته في اقتحام مسرح عمليات اللواء 35 مدرع في معارك أدت إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى من منتسبي اللواء 35 وما زالت قواته تتمركز في جزء من مسرح عمليات اللواء 35 وتنتشر بأطقمها وأسلحتها الثقيلة والمتوسطة حتى اللحظة..

وقال البيان إن قيادة اللواء تأسف  للتحشيد العسكري غير المبرر والاستعراض المفرط للقوة في أماكن ظلت وما زالت آمنةً وعمقاً استراتيجياً لمقاومة الحوثيين.

وكشف اللواء 35 مدرع عن فرض الإقامة الجبرية على رئيس أركان اللواء القائم بأعمال قائد اللواء العقيد عبدالملك الأهدل في منزله من قبل الإصلاح.

وأدان اللواء محاولة الاغتيال التي تعرض لها القائد الميداني في اللواء المساعد مروان البرح، عبر إطلاق النار عليه من قبل قوات اللواء الرابع مشاه جبلي المتمركزة في مبنى الكهرباء بمدينة التربة، والتي نتج عنها إصابة أحد مرافقيه إصابة بليغة.

وأعلن اللواء عن تشكيل لجنة  للقاء العميد عبدالرحمن الشمساني لإطلاعه على الموقف داخل اللواء، والاتفاق  معه على عدم اتخاذ أي خطوة حتى يتم التواصل مع المستوى الأعلى، وتوضيح الصورة..مشيرا إلى أنه تفاجأ صباح اليوم بخروج لجنة من تعز للقيام بعملية استلام اللواء، في مخالفة لما تم الاتفاق عليه..

قد يعجبك ايضا