رسميا.. اللواء 35 مدرع يعلن تمرده على قرار هادي

اخترنا لك

أعلنت قيادة اللواء 35 مدرع التابع للشرعية، في بيان رسمي، مساء اليوم، رفضها لقرار الرئيس عبدربه منصور هادي المقيم في الرياض، بشأن تعيين قيادة جديدة للواء.

متابعات خاصة- الخبر اليمني:

وأوضح البيان رفضهم لقرار هادي بتعيين العميد عبدالرحمن الشمساني قائدا للواء 35 مدرع، خلفا للقائد السابق العميد عدنان الحمادي الذي تم اغتياله اوخر العام الماضي.

وأكد أفراد وضباط اللواء رفضهم لأي قرار بتعيين قائد من خارج اللواء، معتبرين ذلك يعد انتقاصا من تضحياتهم.

وطالب البيان باستكمال وإعلان نتائج التحقيقات في اغتيال القائد السابق للواء عدنان الحمادي وضبط المتورطين ممن وردت أسماؤهم في محاضر التحقيقات أو من صدرت بهم أوامر قبض من النيابة الجزائية.

ورفضت في وقت سابق نقاط اللواء 35 مدرع السماح للجنة عسكرية بالمرور من محور تعز، كانت متجهه إلى مقر اللواء 35 في منطقة العين بمديرية المواسط جنوب شرق تعز.

وقالت مصادر محلية إن “ضباط اللواء 35 مدرع ابلغوا لجنة محور تعز الموالي لحزب الإصلاح، انهم يرفضون تعيين أي من المتآمرين على قائد اللواء السابق عدنان الحمادي بديلا عنه، وان ضباط اللواء سبق أن وقعوا محضر بالإجماع على ذلك”.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة