رسميا.. اللواء 35 مدرع يعلن تمرده على قرار هادي

اخترنا لك

صنعاء تعلن موافقة “اليونيسيف” نقل التوأم السيامي إلى الأردن

أعلن متحدث وزارة الصحة في حكومة صنعاء، نجيب القباطي، الأربعاء، عن موافقة "اليونيسيف" لنقل التوأم السيامي إلى الأردن لإجراء...

الاتحاد الأوروبي يرفض رسميا قرار التصنيف الأمريكي لـ”الحوثيين”

اعلن الاتحاد الأوروبي، الثلاثاء، موقفه من التهديدات الامريكية بوضع  حركة "انصار الله"  على قائمة العقوبات وفي خطوة من شأنها...

ألمانيا تعزز تدابيرها الأمنية لحماية البرلمان بعد أحداث اقتحام الكونغرس الأمريكي

عززت الشرطة الألمانية تدابيرها الأمنية لحماية البرلمان الفيدرالي ومحيطه في العاصمة برلين، بعد الاقتحام العنيف الذي تعرض له مبنى...

أعلنت قيادة اللواء 35 مدرع التابع للشرعية، في بيان رسمي، مساء اليوم، رفضها لقرار الرئيس عبدربه منصور هادي المقيم في الرياض، بشأن تعيين قيادة جديدة للواء.

متابعات خاصة- الخبر اليمني:

وأوضح البيان رفضهم لقرار هادي بتعيين العميد عبدالرحمن الشمساني قائدا للواء 35 مدرع، خلفا للقائد السابق العميد عدنان الحمادي الذي تم اغتياله اوخر العام الماضي.

وأكد أفراد وضباط اللواء رفضهم لأي قرار بتعيين قائد من خارج اللواء، معتبرين ذلك يعد انتقاصا من تضحياتهم.

وطالب البيان باستكمال وإعلان نتائج التحقيقات في اغتيال القائد السابق للواء عدنان الحمادي وضبط المتورطين ممن وردت أسماؤهم في محاضر التحقيقات أو من صدرت بهم أوامر قبض من النيابة الجزائية.

ورفضت في وقت سابق نقاط اللواء 35 مدرع السماح للجنة عسكرية بالمرور من محور تعز، كانت متجهه إلى مقر اللواء 35 في منطقة العين بمديرية المواسط جنوب شرق تعز.

وقالت مصادر محلية إن “ضباط اللواء 35 مدرع ابلغوا لجنة محور تعز الموالي لحزب الإصلاح، انهم يرفضون تعيين أي من المتآمرين على قائد اللواء السابق عدنان الحمادي بديلا عنه، وان ضباط اللواء سبق أن وقعوا محضر بالإجماع على ذلك”.

أحدث العناوين

ناشيونال انترست:قد ينتهي ترامب قريبًا ، لكن مشاكل أمريكا لن تنتهي

قالت مجلة ناشيونال انترست الأمريكية إن مشكلة ترامب قد تتبخر في الحزب الجمهوري بسرعة أكبر مما يعتقده الكثيرون، لكن...

مقالات ذات صلة