المشاط: حملنا المسؤولية في هذه الظروف ومن لم يستطع فليعتذر عن منصبه

اخترنا لك

قال رئيس “المجلس السياسي الأعلى” في صنعاء مهدي المشاط، إن محافظ المحافظة يعتبر “رئيس الدولة ووجهها في المحافظة وعليه مسؤولية في خدمة أبناء هذا الشعب”، مضيفا أن من لم يستطع القيام بواجباته فليعتذر عن منصبه لإنه لا عذر لأحد.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأكد المشاط أثناء لقاءه بأمين العاصمة ومحافظي المحافظات، أن المحافظ  هو “المسؤول الأول عن حل كل الإشكاليات في سلطته المحلية ومن لم يستطع فليعتذر”، مضيفا”: “لقد حملنا المسؤولية في هذه الظروف الصعبة، من يستطيع أن يتحملها فمرحباً به ومن لا يستطيع فليخبرنا بذلك”.

وأشار في حديثه للمحافظين إلى أن “العمل في هذه المرحلة التاريخية فرصة عليكم اقتناصها لبناء رصيدكم عند الله وعند الشعب”، لافتا إلى أن “ضعف الإمكانات لا يجب أن يكون عائقًا أمامنا، ولا نريد أن نجعل من الصعوبات شماعة نعلق عليها فشلنا”.

وأكد “رئيس المجلس السياسي الأعلى” في صنعاء أنه يجب على جانب تفعيل المشاركة المجتمعية في تنفيذ المشاريع التنموية والاستثمارية، وبالترشيد وحسن الإدارة نصل إلى النجاح، مضيفا أن كل المشاريع الريفية يجب أن تكون مشاريع مستدامة في البناء والتخطيط والتنفيذ.

وقال مهدي المشاط إن هناك “لوبي في بعض المحافظات يعمل على تثبيط قيادات المحافظة”، وتابع: “المحافظ إما أن يخدم المجتمع ويدخل التاريخ أو يناله سخط المجتمع”.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة