قائد أنصار الله: كل ما فعله التحالف في اليمن خلال 2000 يوم تنفيذا للأجندة الأمريكية والاسرائيلية

اخترنا لك

قال قائد “أنصار الله” عبد الملك الحوثي، الإثنين، إن النموذج الذي يمثل خط الانحراف والتحريف في الأمة نراه اليوم في النظامين الإماراتي والسعودي، وكل ما نفذوه في اليمن خلال 2000 يوم من الحرب هو في مصلحة أمريكا واسرائل.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأشار الحوثي في كلمة بمناسبة “ذكرى استشهاد الإمام زيد” إلى أن السعودية والإمارات يحملان راية النفاق، والولاء والتبعية لأعداء الأمة، ولعب الدور التخريبي داخلها، وتنفيذ الرغبات الأمريكية والاسرائيلية.

وأضاف: “النظام السعودي والإماراتي وآل خليفة وأمثالهم الذين يقفون في صف عدو الأمة، أصبحوا اليوم أعداء لها وخطرا عليها، مؤكدا أن “من لا يحترم مبادئ ومقدسات الأمة فلن يحترم أبناءها، بل سيعاديهم ويتآمر عليهم خدمة للصهاينة اليهود وأمريكا”.

ولفت الحوثي إلى أن  التطبيع السعودي والإماراتي وآل خليفة مع العدو، هو ولاء لأعداء الإسلام بشكل علني بعد أن كان موجودا بشكل سري، مضيفا “بقدر ولاء السعودي والإماراتي وآل خليفة لأمريكا وإسرائيل، بقدر ما يبرز عدائهم لأبناء الأمة”.

وتابع قائد أنصار الله: رفعوا شعار “السلام” ليبرروا ولاءهم للعدو، متسائلا: “أين هم من السلام مع أبناء أمتهم؟”، مضيفا أن مصدر الحروب والاختلالات الأمنية والاقتصادية والسياسية والاجتماعية في المنطقة يأتي من عملاء الأمة من النظام السعودي والإماراتي وآل خليفة.

وحول موقف الجامعة العربية من التطبيع قال عبد الملك الحوثي، إن موقفها لم يكن مفاجئا لنا بل كان متوقعا، “ونتوقع أن يكونوا جبهة واحدة وصريحة مع الصهاينة”، مشيرا إلى أن هناك مساع لتبرير الولاء مع الصهاينة اليهود على الصعيد الثقافي والإعلامي والترويج لحالة الارتباط بأعداء الأمة.

وأضاف الحوثي: “الموالون لأمريكا وإسرائيل يسعون للترويج لحالة التبعية التي يعيشونها، ليدفعوا بقية أبناء الأمة للوقف معهم في جبهتهم إلى جانب إسرائيل، ليتجهوا بعدها بعدائية أوضح ضد أبناء الأمة الثابتين على العزة والحرية والاستقلالية”.
وجدد تأكيده أن “كل علاقة بإسرائيل مدانة وجريمة وخيانة، لكن توقعوا من السعودي والإماراتي وآل خليفة أن يتنافسوا في العمالة وأن يتصرفوا بغباء”، لافتا إلى أن “الصهاينة لا يرون فيمن يوالونهم إلا بقرة حلوبا وأغبياء جعلوا من هم غنيمة لهم، وسينتهي بهم المطاف إلى الخسارة”.

وتابع في كلمته: أن السعودية والإمارات “اليوم يتآمرون على الشعب الفلسطيني بكل وضوح، وعدوانهم على شعب اليمن كان في هذا السياق منذ اليوم الأول”، مؤكدا أنهم عندما تمكنوا من السيطرة على المحافظات الجنوبية، بات لدى الأمريكي قاعدة في مطار الريان بحضرموت، ويتواجد في شرورة وإلى حد ما في عدن.

وكشف قائد أنصار الله أن الكيان الاسرائيلي بدأ يحضر لتواجده في اليمن عبر أدواته وبحماية التحالف.

وقال عبد الملك الحوثي: “تأتي اليوم مناسبة مرور 2000 يوم من العدوان على اليمن، وخلال هذه الفترة باتت الحقائق واضحة أكثر حتى باعتراف الخونة في هذا البلد”، وإن الدور السعودي والإماراتي وآل خليفة في العدوان على بلدنا بات واضحا أنه في سياق تنفيذ الأجندة الأمريكية والإسرائيلية.

أحدث العناوين

رئيس حركة حماس يرد على من يصفون العمليات العسكرية اليمنية بـ”المسرحية”

قال رئيس حركة حماس، إسماعيل هنية، إن للضربات اليمنية تأثير كبير على الاقتصاد الإسرائيلي، والضغط على حركة الملاحة المتجهة نحو...

مقالات ذات صلة