صنعاء: على النظام السعودي ألا ينتظر غير الرد إذا استمر في حربه

اخترنا لك

رغم استمرارها بالأكل .. شابة هندية تخسر 40 كيلو غرام في فترة وجيزة

استطاعت شابة هندية خسارة نحو 40 كيلوغراما خلال خمسة أشهر فقط بعد أن جاء تشخيص أحد الأطباء انها تعاني...

آلاف الإسرائيليين يواصلون التظاهر ضد نتنياهو للشهر السابع على التوالي

واصل آلاف الإسرائيليين التظاهر للمطالبة باستقالة رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو للشهر السابع على التوالي. الخبر اليمني - خاص وتظاهر حوالي...

1000 ناشط يشاركون في اجتماع دولي على زووم لمناهضة الحرب على اليمن

شارك ألف ناشط من مختلف دول العالم في رالي دولي لمناهضة الحرب على اليمن، ضمن فعاليات يوم العمل من...

قال رئيس وفد صنعاء في المفاوضات السياسية محمد عبد السلام، الثلاثاء، إن النظام السعودي لم يستطع أن يتجاوز كونه “معتدياً وباغياً بحق الشعب اليمني” رغم استجداءه للتنديدات ومحاولته لعب دور الضحية.

صنعاء- الخبر اليمني:

وذكّر عبد السلام بأن النظام السعودي شن “عدوانا وحصارا بدأه وأعلن عنه وما زال فيه”، وهذا ما يعرفه العالم.

وأكد رئيس وفد صنعاء إذا استمر النظام السعودي على حاله في حربه على اليمن، فعليه “ألا ينتظر غير الرد والدفاع المشروع حتى يتوقف العدوان ويفك الحصار”.

وأعلن المتحدث الرسمي باسم  قوات صنعاء العميد يحيى سريع، أمس الإثنين، أن قواتهم الصاروخية استهدفت محطة توزيع أرامكو في جدة بصاروخ مجنح نوع قدس 2 والذي دخل الخدمة مؤخرا.

ونوه إلى أن “هذه العملية النوعية تأتي ردا على استمرار الحصار والعدوان وفي سياق ما وعدت به القوات المسلحة قبل أيام من تنفيذ عمليات واسعة في العمق السعودي”.
وجدد العميد سريع النصح  “للمواطنين والشركات الأجنبية العاملة في السعودية أن عملياتنا مستمرة وأن عليها الابتعاد عن المنشآت الحيوية الهامة كونها ضمن بنك الأهداف”.

أحدث العناوين

مجلس الشيوخ يتسلم لائحة اتهام ترامب تمهيداً لمحاكمته

سلم مجلس النواب الأمريكي اليوم الثلاثاء، مجلس الشيوخ لائحة اتهام الرئيس السابق دونالد ترمب بالتحريض على التمرد في خطاب...

مقالات ذات صلة