الإمارت تفعل إجراءات الحصول على تأشيرات الدخول للإسرائيليين

اخترنا لك

فعلت وزارة الخارجية الإماراتية اليوم الخميس، إجراءات الحصول على سمات دخول سياحية للإسرائيليين عبر مكاتب السفر والسياحة وشركات الطيران، وذلك إلى حين الانتهاء من الإجراءات الدستورية اللازمة للمصادقة على اتفاقية الإعفاء المتبادل من التأشيرة.

وكالات-الخبر اليمني:

ووقع اتفاق الإعفاء المتبادل من التأشيرة، في أكتوبر الماضي، وحضره عن الجانب الإماراتي عمر سيف غباش مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون الثقافية والدبلوماسية العامة، وعن الجانب الإسرائيلي شلومو مور- يوسف المدير العام لسلطة السكان والهجرة التابعة لوزارة الداخلية.

وصادق مجلس الوزراء الإماراتي على اتفاقية الإعفاء المتبادل من متطلبات تأشيرة الدخول، في نوفمبر الماضي، وكذلك فعل نظيره الإسرائيلي، في الشهر نفسه.

وبهذا تكون الإمارات أول دولة عربية يستثنى مواطنوها من هذا الإجراء لدخول إسرائيل، ويأتي ذلك الاتفاق نتيجة الزيارة الأولى التي قام بها وفد إماراتي رسمي إلى إسرائيل، في 20 أكتوبر الماضي، لبحث التعاون في مجالات التجارة والتكنولوجيا والاستثمار، فضلأً عن توقيع كل من الجانبين لاتفاقيات في قطاعات اقتصادية مختلفة.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة