حجة تحتفي بعرس جماعي يضم 180 عريس وعروس

اخترنا لك

احتفت محافظة حجة، الأحد، بزفاف “90 عريساً من أبناء الشهداء والأسرى المحررين والجرحى والفقراء وأحفاد بلال تحت شعار معاً لتحقيق التكافل الاجتماعي ومواجهة الحرب الناعمة”.

حجة- الخبر اليمني:

وفي العرس الجماعي الذي نُظم برعاية “الهيئة العامة للزكاة” أوضح وكيل الهيئة علي السقاف، أن “مشاريع الزكاة تأتي في إطار الاهتمام بإقامة هذه الفريضة داعياً إلى دفع الزكاة حتى يتم صرفها في مصارفها” وفقا لـ”وكالة سبأ”.

وقال مدير مكتب الزكاة بالمحافظة فايد الملاهي، إن المكتب حقق زيادة في الزكاة النقدية بنسبة 50% عن العام 2019 و80% في الزكاة العينية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏حشد‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، ‏‏قبعة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏أشخاص على المسرح‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، ‏‏‏‏أشخاص على المسرح‏، ‏حشد‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏حشد‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

واحتفت، العاصمة صنعاء، الأربعاء الماضي، بزفاف جماعي يعتبر الأكبر من نوعه، ضم 3300 عريس وعروس من مختلف الفئات المحافظات، برعاية الهيئة العامة للزكاة.

وأوضح مصدر في هيئة الزكاة أن العرس شمل 3300 عريس وعروس من “الفقراء والمساكين والمعاقين والجرحى والأسرى وكبار السن الغير قادرين على تحمل نفقات الزواج”.

وفي العرس الجماعي، الذي حضره كبار قيادات صنعاء وحضور شعبي في ميدان السبعين، قال رئيس هيئة الزكاة شمسان أبو نشطان أن “العرس الجماعي هو ثمرة من ثمار تكاتف المجتمع وإيتاء الزكاة والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر”.

أحدث العناوين

مقاتلات التحالف السعودي تستهدف شبكات الاتصالات بذمار وصنعاء

استهدفت مقاتلات التحالف السعودي الذي يشن حرباً على اليمن منذ سبع سنوات ، صباح اليوم الثلاثاء، شبكات الاتصالات في...

مقالات ذات صلة