أمة واحدة تواجه خطر مشترك..الحوثي يعيد توصيف المعركة ويدعو لاصطفافات معلنة

اخترنا لك

أعاد  قائد حركة أنصار الله عبدالملك الحوثي توصيف المعركة، في سياق مختلف عن السياق القائم، مؤكدا أن الأمة الإسلامية بكلها مستهدفة من قبل أمريكا واسرائيل والأنظمة العملية لها في المنطقة، وأن تعدد البلدان لا يعني أن كل معركة هي معركة منفردة.

خاص-الخبر اليمني:

وقال الحوثي في خطاب بمناسبة ما تسميه الحركة الذكرى السنوية للشهيد إن حقيقة المعركة القائمة في واقع الأمة هي معركة تقودها أمريكا وإسرائيل وينضم بعض كيانات هذه الأمة إليهما.

وأكد أن على الأمة أن تدرك هذه الحقيقة، وأن تعدد البلدان لا يعني تجزئة المعركة، “فالانتماء الإسلامي يشرفنا جميعا والاستهداف أيضا يشملنا جميعا”
ولفت إلى أن عملاء أمريكا وإسرائيل يسعون لحصار كل شعب بمفرده، ثم يتحركون بمؤامراتهم بشكل جماعي لاستهداف أبناء الأمة الإسلامية.

ووجه الحوثي دعوة للخروج من التوصيف الأمريكي للمعارك، وحالة التجزئة التي تعيشها الأمة خوفا من الاصطفافات المعلنة لمواجهة عدوها المشترك، قائلا: نحن أمة مسلمة واحدة، والاستهداف لنا واحد، ويجب أن نكون في خندق واحد ولا نقبل بتجزئة المعركة.

وحذر الحوثي من ما وصفه بحركة النفاق  التي يحاول العدو بها اختراق الأمة في واقعها الداخلي.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة