قتلى باعتداءات جديدة لقوات طارق على “التهامية”

اخترنا لك

لقي 3 من عناصر الالوية التهامية ، المرابطة في الساحل الغربي لليمن،  الاثنين، مصرعهم وأصيب اخرون  بمواجهات جديدة  شهدتها مدينة المخا، معقل طارق صالح ..

خاص  – الخبر اليمني:

وقالت مصادر محلية إن قوات طارق المعروفة بـ”حراس الجمهورية” هاجمت نقاط تابعة لـ”المقاومة التهامية” عند اطراف المدينة بحجة تنفيذها عمليات جباية على الشاحنات والمواطنين، وقتلت 3 من العناصر التهامية.

وتعد المواجهات الثانية  خلال أسبوع وتنذر بمواجهات شاملة  بين الطرفين.

وكانت قوات طارق  اقرت نشر  قوات الامن المركزي ، الجناح الأقوى لطارق، في نقاط مداخل ومخارج المدينة وهو ما اثار حفيظة بقية القوى المنتشرة  في المدينة وعلى راسها التهامية والعمالقة الجنوبية.

ووجه طارق  العمالقة بإخلاء مواقع اللواء الثالث على تخوم المخا   وهو ما اثار حفيظة العمالقة ورفع وتيرة الصراع وصولا إلى استهداف قائد اللواء الثامن بعبوة ناسفة.

في السياق دعا ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي  إلى تحالفات بين الالوية التهامية والعمالقة لمواجهة مساعي طارق الاستحواذ على هذه المنطقة الاستراتيجية وإخراج بقية الفصائل التي فشل في ضمها إلى صفوفه.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة