البيض يحذر الانتقالي من “مكيدة” وشائع يعلن إعادة ترتيب “المقاومة الجنوبية”

اخترنا لك

عاجل| بيان مرتقب لقوات صنعاء عن عملية كبرى في العمق السعودي

كشف متحدث قوات صنعاء العميد يحيى سريع عن بيان  مهم سيتم بثه خلال الساعات القادمة للقوات المسلحة للإعلان عن...

مانشستر سيتي يستمر في الصدارة بفوز صعب على وست هام

تغلب مانشستر سيتي بصعوبة على ضيفه وست هام بنتيجة (2-1)، على ملعب الاتحاد، اليوم السبت، في إطار الجولة 26 من عمر الدوري...

التعاون الخليجي يعرض استسلام سعودي في اليمن بشروط

عرض مجلس التعاون الخليجي، الاربعاء، استسلام التحالف الذي تقوده السعودية في حربها على اليمن منذ 6 سنوات مقابل  شروط. خاص...

أعلنت   “المقاومة الجنوبية” – فصيل الضالع العسكري في الانتقالي- الثلاثاء، إعادة ترتيب صفوفها  مع تصاعد المخاوف من استغلال هادي لحملة  التفكيك السعودية وشن هجوم خاطف على عدن.

خاص – الخبر اليمني:

وذكر شلال شائع في تغريدة على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي أنه بصدد إعادة ترتيب صفوف المقاومة الجنوبية في إشارة على الفصائل التي يقودها  وتم نقلها من عدن إلى الضالع وتدفع الامارات باتجاه تعزيزها بـ5 الوية  جديدة تحت مسمى “مكافحة الإرهاب”.

وجاء تغريدة شائع  عشية تحذيرات اطلقها القيادي البارز في المجلس الانتقالي، هاني علي سالم البيض، وطالب فيها بسرعة عودة  القيادات السياسية للمجلس من الخارج والالتحام بالقيادات الميدانية تحسبا لأي تصعيد مرتقب وباعتباره الرد الوحيد على استفزاز الشارع الجنوبي.

وقال البيض في سلسلة تغريدات على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي إن مكائد من وصفها بـ”شرعية الإصلاح” لن تتوقف مؤكدا جاهزية المئات من القرارات التي تستعد لإصدارها خلال الأيام المقبلة في ادراج هادي .

ويواجه الانتقالي حاليا مستقبل مجهول في ظل مساعي اذابته في “الشرعية” عبر منحه بضعة حقائب وزارية مقابل ضم فصائله العسكرية إلى قوات هادي وعلي محسن ..

أحدث العناوين

اتفاقين في اقل من 24 ساعة وتسليم قيادة جبهة .. الإصلاح يوكب سقوط مأرب بمغازلة الحوثيين

بدأ الإصلاح – جناح الاخوان المسلمين في اليمن- الاثنين، تحركات في معاقله شمال شرق اليمن، تنبئ  بمحاولته خطب ود...

مقالات ذات صلة