اندلاع حريق بمقر هادي في عدن

اخترنا لك

كشفت مصادر محلية في عدن، السبت، عن تضرر عددا من أجنحة قصر المعاشيق ومكاتب حكومة معين جراء حريق شب في وقت مبكر من الفجر داخل قصر معاشيق، الذي تتخذه حكومة هادي مقر لها “دون معرفة الأسباب”.

خاص – الخبر اليمني:

وكانت السنة اللهب مع تصاعد كثيف للدخان شوهدت في وقت مبكر في الطوابق العلوية لقصر المعاشيق، وسط محاولات أطقم الإطفاء السيطرة عليه لساعات.

ونشر ناشطون مقاطع فيديو للحريق داخل القصر الذي يخضع لحراسة سعودية مشددة.

ولم يعرف بعد ما اذا كان الحريق جراء خطا داخلي أم مفتعل، لكن توقيته في ظل الصراع المحتدم  بين تيارات الحكومة خصوصا في ظل الأنباء التي تتحدث عن تمرد يقوده وزير خارجية هادي على معين إثر الخلافات على ميناء قنا الذي يضغط الانتقالي بدافع من الامارات لإغلاقه، تشير إلى أن الحريق في القصر الذي تنتشر فيه وحدات  من الحماية الرئاسية التي يقودها  نجل هادي مفتعل وقد يكون يحمل رسالة لمعين بإحراقه ووزرائه داخل القصر.

ويعد الحريق ضمن سلسلة هجمات تتعرض لها حكومة هادي منذ وصولها عدن قبل شهر  بدء بالهجوم الذي استهدفها لحظة وصولها مطار عدن الدولي وصولا إلى الهجمات المتصاعدة عبر طائرات مسيرة تحوم في المعاشيق.

أحدث العناوين

الجوع يقتل أطفال غزّة أيضاً

تتزايد الحالات المرضية بين الأطفال الفلسطينيين نتيجة سوء التغذية والجفاف، بسبب التجويع الذي يفرضه الجيش الإسرائيلي على قطاع غزة،...

مقالات ذات صلة