رسميا ً … منظمو كأس العالم للأندية يحددون حجم الحضور الجماهيري

اخترنا لك

أعلن اليوم السبت منظمو كأس العالم للأندية البروتوكول الذي سيحدد عدد الجماهير في المباريات في البطولة المقررة في قطر خلال فبراير المقبل، السبت،

متابعات- الخبر اليمني :

جاء ذلك في مؤتمر صحفي حيث قال المنظمون سيقتصر الحضور في كل استاد على 30% وذكر منظمو البطولة أن اللاعبين والإداريين، سيخضعون لأجراءات طبية صارم .

وستقام مباريات البطولة في استادي “أحمد بن علي” و”المدينة التعليمية”، ويسع كل منهما 40 ألف مشجع ، وسيجرى السماح لثلاث مجموعات من المشجعين بحضور المباريات.

المجموعة الأولى من المشجعين ستضم من تناولوا الجرعة الثانية من اللقاح.. وذلك دون فحوص”.

المجموعة الثانية من تعرضوا للإصابة بالعدوى بعد أول (تشرين أول) أكتوبر، وتعافوا، ويمكنهم أيضا شراء التذاكر دون الخضوع للفحص”.

المجموعة الثالثة، أولئك الذين سيتعين عليهم إجراء مسحة بي.سي.آر، قبل 72 ساعة (على الأكثر) من كل مباراة.. وفي حال جاءت نتائج الفحوص سلبية، سيكون بإمكانهم الحصول على التذاكر”.

وسيتعين على جميع المشاركين في مونديال الأندية، إثبات خلوهم من العدوى قبل الوصول إلى قطر، ثم يخضعون للمزيد من الفحوص في المطار، قبل دخول نظام الفقاعة الطبية، حسبما أوضح المصلح.

أحدث العناوين

أمريكا ترفع قميص “إسرائيل” بوجه السبع لتمويل عملياتها في اليمن

فشلت الولايات المتحدة، السبت، بدفع حلفائها في مجموعة السبع الكبرى لتمويل عملياتها العسكرية ضد اليمن. خاص – الخبر اليمني: وأصدرت مجموعة...

مقالات ذات صلة