وفيات كورونا تتجاوز 2 مليون والإصابات تقترب من 100 مليون حول العالم

اخترنا لك

الضالع| مقتل طفل وجرح والده بقصف للقوات الموالية للتحالف

قتل طفل وجرح والده، الخميس، إثر قصف القوات الموالية للتحالف في مديرية الحشاء بمحافظة الضالع. متابعات- الخبر اليمني: وأوضحت مصادر إعلامية...

صنعاء تستبق الحراك الدولي بالتأكيد على عدم المساومة بـ”الملف الإنساني”

قبيل اجتماع مجموعة الـ 4+5 ، المرتقب اليوم في العاصمة الألمانية، أعلنت صنعاء شن   اكبر عملية جوية في العمق...

Extending curfew in Marib 

Hadi's authority in Marib announced on Wednesday, the expansion of the curfew in the city. This indicates a state of...

كشفت أحدث الإحصاءات العالمية المعلنة حول جائحة كورونا أن عدد الوفيات جراء الاصابة بالفيروس بلغ 2 مليون ونحو 131 ألف وفاة، فيما بلغت حصيلة المصابين أكثر من 99 مليونا و338 ألف إصابة، وتعافى منهم ما يزيد عن 71 مليونا و397 ألف مريض.

الخبر اليمني – خاص

وبينت الإحصاءات، أن الدول الخمس التي سجلت السبت أعلى حصيلة وفيات خلال يوم واحد في العالم، كانت على التوالي، أميركا (3,427 وفاة)، والمكسيك (1,440 وفاة)، وبريطانيا (1,348 وفاة)، والبرازيل (1,176 وفاة)، وروسيا (559 وفاة)، وعادت روسيا لتنضم الى القائمة الخماسية من جديد متقدمة بذلك على حساب ألمانيا التي تراجعت من المستوى الخامس عالميا لتستقر عند المستوى السادس بـ(516 وفاة).

ولا تزال أميركا في طليعة دول العالم قياسا بأعلى حصيلة وفيات وعدد اصابات اجمالي، وأوضحت الإحصاءات أن الدول الخمس التي تعتبر حتى صباح اليوم الأكثر تأثرا بالجائحة في العالم من حيث الوفيات، هي: أميركا (427,635 وفاة)، والبرازيل (216,475 وفاة)، والهند (153,376 وفاة)، والمكسيك (149,084 وفاة)، وبريطانيا (97,329 وفاة).

الى ذلك، قالت المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية منها إنها وزعت أكثر من 41.4 مليون جرعة لقاح للوقاية من فيروس كورونا، أعطت منها 20.5 مليون جرعة حتى صباح امس السبت.

وأوضحت المراكز أنها توزع نوعين من اللقاح هما “مودرنا” و”فايزر-بيونتيك”، مضيفة أن أكثر من ثلاثة ملايين فرد حصلوا على الجرعة الثانية.

أحدث العناوين

Tribes Plunder Coalition Camps, Alamaliqa Forces Withdraw from Marib’s Front

Giants Brigades forces (Almaliqa), which are affiliated with the UAE, withdrew suddenly from the battle fronts at the western...

مقالات ذات صلة