صنعاء| للمرة الثانية هذا الاسبوع.. ولادة 3 توائم

اخترنا لك

أعلن مستشفى في صنعاء، عن نجاح عملية ولادة ثلاثة توائم بنات لامرأة تبلغ من العمر ٢٠ عاما بشكل طبيعي، مؤكدا أن حالات المواليد والأم  مستقرة وفي صحة جيدة.

صنعاء- الخبر اليمني:

ووفقا لوسائل إعلام محلية قالت مدير عام مستشفى فلسطين الدكتورة ندى الوجمان إن “التوائم الذين تتراوح أوزانهم بين ١٠٠٠ و١٢٠٠ جرام بحالة لابأس بها خاصة انه تم ولادتهم في بداية الشهر الثامن ويرقدون الان في الحضانة تحت إشراف وعناية كبيرة من قبل الكادر الطبي لضمان سلامتهم”.

وسجل المستشفى العام الماضي ولادة ٤توائم ذكور أثنين منهما كانوا ملتصقين توفيا بعد الولادة بساعتين  كما تشير الإحصائيات إلى ولادة ما يقارب ٨٤ حالة توأم بما يعادل ١٦٨ طفل ، خلال عام ٢٠١٩ حتى بداية العام الجاري من ٢٠٢١م”.

وشهد يوم أمس الأول، مستشفى السبعين للأمومة والطفولة، ولادة ثلاثة توائم لامرأة في منتصف العقد الرابع من عمرها، بعملية قيصرية. ونقلت وكالة سبأ بصنعاء عن مديرة مستشفى السبعين الدكتورة ماجدة الخطيب أن التوائم الثلاثة الذين تتراوح أوزانهم بين 1500 و2000 جرام غادروا المستشفى بصحة جيدة.

أحدث العناوين

قائد أنصار الله: مشاهد الإبادة في غزة تكفي لأن نخرج للساحات كل يوم وليس فقط يوم الجمعة

دعا قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، الخميس، للخروج المليوني غدا الجمعة، في صنعاء والمحافظات "استجابة لله تعالى...

مقالات ذات صلة