صنعاء تدعم مستشفيات تعز الخاضعة لسطيرة التحالف باسطوانات اكسجين

اخترنا لك

توتر جديد في الخليج يعلق مفاوضات النووي الإيراني

خيم التوتر، الثلاثاء، مجددا على منطقة الخليج عقب استهداف سفينة إسرائيلية  في بحر العرب  وسط تصعيد غير مسبوق لإيران...

حلف شمال الأطلسي يعلن عزمه سحب جنوده من أفغانستان في مايو المقبل

أعلن حلف شمالي الأطلسي عزمه البدء في سحب قواته من أفغانستان بحلول مايو المقبل. متابعات-الخبر اليمني: وأضاف الحلف أنه "يعتزم الانتهاء...

مسؤولة روسية تكشف انتصار اماراتي على حساب السعودية في اليمن

استبعدت مسؤولة روسية ، الأربعاء،  قدرة إدارة الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن في الدفع نحو انهاء الحرب على اليمن...

أرسل محافظ تعز المعين من قبل سلطة صنعاء سليم المغلس، الخميس، كمية من أسطوانات الأوكسجين إلى مستشفيات مدينة تعز الخاضعة لسيطرة التحالف والقوات الموالية له، لمحاولة التخفيف من معاناة المواطنين المصابين بفايروس كورونا.

تعز- الخبر اليمني:

ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” اعتبر المغلس مبادرته “إنسانية” وجاءت بعد اطلاق مستشفيات مدينة تعز الخاضعة لسيطرة الشرعية، نداء استغاثة بضرورة توفير اسطوانات الأوكسجين.

وعبر أطباء ومواطنون في مدينة تعز عن “الامتنان لمحافظ تعز المعين من قبل صنعاء، على مبادرته وتويجهه “بإيصال كمية من أسطوانات الأوكسجين لمستشفيات المدينة، لإنقاذ حياة المصابين بالفيروس”.

وتشهد مدينة تعز تفشي لوباء كورونا في ظل نقص الأكسجين بمراكز العزل الصحي، الأمر الذي أدى إلى وفاة العشرات من المواطنين، في ظل اهمال السلطة المحلية والصحية في المدينة  وعجزها ذعن القيام بدورها وتوفير الاكسجين بالرغم من المناشدات الطبية والأهلية المتواصلة.

أحدث العناوين

نمو الناتج المحلي الإجمالي لسنغافورة بنحو 2 ف المائة

أظهرت بيانات وزارة التجارة والصناعة السنغافورية، نمو الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث على التوالي، متوسعا بنحو 2 في المائة،...

مقالات ذات صلة