استهداف تعزيزات يؤكد استمرار هيمنة صنعاء على هادي استخباراتيا في مأرب

اخترنا لك

استهدفت قوات صنعاء، السبت، تعزيزات عسكرية وصلت توا إلى مدينة  مأرب ما يشير إلى استمرارها باختراق قوات هادي استخباراتيا..

خاص – الخبر اليمني:

مصادر قبلية أفادت بتعرض تعزيزات كبيرة لقوات هادي قدمت  من البيضاء وتم انزلها في منطقة الطلعة الحمراء عند المدخل الغربي لمدينة مأرب وحيث تدور معارك عنيفة  لهجوم بصاروخ بالستي ما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الرتل .

وهذه ليست المرة الأولى التي تحقق فيها صنعاء  استباق استخباراتي من هذا النوع، فقد تم تسجيل حالات مشابهة لتعزيزات قدمت خلال الفترة الأخيرة من شبوة وابين ، لكن توقيت  العملية الأخيرة يشير إلى أن صنعاء التي تستعد لدخول المدينة قد حققت نجاحات استخباراتية جديدة قد تمهد لسقوط المدينة.

ولم تقتصر العمليات على الهجمات الصاروخية واستهداف التعزيزات بل شملت استقطاب مئات المشايخ من قبائل المحافظة وقد سبق لناشطون ان تداولوا مقطع صوتي يظهر  احد ابرز مشايخ مأرب وهو يعرض  على استخبارات صنعاء اتفاق يجنب مدينة مأرب الدمار وينهي القتال في وقت وصل فيه العشرات من وجهاء طوق المدينة إلى صنعاء لإبرام اتفاق بشأن إدارة المدينة مستقبلا.

يذكر أن قوات هادي اجرت خلال الأيام القليلة الماضية تغيرات واسعة في صفوف قاد الويتها على راسهم  قائد المنطقة العسكرية الثالثة منصور ثوبة.

 

 

أحدث العناوين

الاحتلال قتل أكثر من 6 آلاف أم فلسطينية و10 آلاف امرأة فيما العالم يتفرّج

حذرت منظمة آكشن إيد الدولية من أن "تصبح غزة مقبرة للنساء والفتيات بعد 200 يوم من الأزمة الإنسانية". متابعات-الخبر اليمني: وأوضحت...

مقالات ذات صلة