السعودية تعترف بإجراء محادثات مع إيران

اخترنا لك

إعترف رئيس تخطيط السياسات في وزارة الخارجية السعودية، السفير رائد كريملي، بعد الكثير من النفي، على إجراء بلاده مباحثات مع إيران، وقال إنها تستهدف استكشاف طرق للحد من التوتر بالمنطقة.

متابعات-الخبر اليمني:

جاء ذلك خلال حديث لكريملي مع رويترز، والذي أعرب فيه عن أمله في نجاح المحادثات، لكنه أكد أنه من السابق لأوانه الوصول إلى أي استنتاجات محددة.

ويأتي ذلك الاعتراف الرسمي السعودي، بعد محاولات عديدة للنفي من قبل مسؤولين سعوديين في تصريحات رسمية.

وكان الرئيس العراقي، برهم صالح، أعلن الأربعاء، أن بغداد استضافت أكثر من جولة حوار، بين السعودية وإيران، خلال الفترة الماضية.

ومن المتوقع أن تجري المملكة مزيدًا من المحادثات هذا الشهر، وفقًا لمصادر متعددة من بينها مسؤول غربي مطلع على المحادثات.

أحدث العناوين

صحافي جنوبي يكشف كواليس إدارة “اللجنة السعودية” لحملات إعلامية وميدانية ضد صنعاء

كشف الصحفي الجنوبي، حسين حنشي، عن إدارة "اللجنة الخاصة السعودية" لحملة سياسية وإعلامية ممنهجة ضد سلطة صنعاء، تستهدف صناعة...

مقالات ذات صلة