الحوثيون يعرضون التحالف مع السعودية والإمارات

اخترنا لك

عرض قيادي بارز في جماعة انصار الله “الحوثيون” الاحد التحالف  مع السعودية والامارات اللتان تقودان حربا وحصار ضروس على اليمن منذ 7 سنوات في خطوة  غريبة و تعكس  حجم تغليب الحركة للمصالح القومية على الذاتية.

خاص – الخبر اليمني:

ودعا  محمد البخيتي ، عضو المكتب السياسي لأنصار الله، ومحافظ ذمار،  الحليفتين في الحرب على اليمن وقفه  فورا والتحالف مع اليمن لمواجهة إسرائيل.

يأتي ذلك عشية تصعيد إسرائيل انتهاكاتها بحق الفلسطينيين بحملة تنكيل وتهجير وقتل   اسر من الشيخ جراح في القدس الشرقية ضمن خطة تهويد القدس  منذ إعلانه عاصمة لتل ابيب بمشاركة دول خليجية وتواطؤا أخرى.

وخلال الأيام الماضية تناست الحركة جراحاها المستمرة منذ 7 سنوات لتسلط الضوء على اقتحام الصهاينة للقدس واستهداف النساء والأطفال والشيوخ ممن احتشدوا لأداء  الصلاة في اخر جمعة من رمضان.

وتضع  حركة انصار الله القضية الفلسطينية  على راس اولويتها ولا تزال شعاراتها إلى اليوم رغم محاولات اخمادها في مهدها الدفاع عن الأقصى، كما أن قائدها افرد بند لقضية الاسرى الفلسطينيين  في السعودية وقدم عرض مغري مقابل اطلاق سراحهم.

ومن شان العرض الجديد حصر  حلفاء الحرب في زاوية ضيقة خصوصا في ظل تجاهل بعضهم لما يدور في فلسطين وإدانة البعض الاخر على استحياء.

أحدث العناوين

مناورة أمريكية – إسرائيلية – مصرية بإشلاء أطفال رفح

مع انتهاء جولة مفاوضات القاهرة، بدأ الاحتلال الإسرائيلي هجومه على رفح او بالأحرى المناورة بغارات مكثفة اثخنت جروح غزة...

مقالات ذات صلة