حركة أنصار الله تعلق على “الاعتداء” الأمريكي للحدود العراقية السورية

اخترنا لك

أدان المكتب السياسي لأنصار الله، الإثنين، الاستهداف الأمريكي للحدود العراقية السورية، معتبرا أن ذلك “الاعتداء يأتي في إطار الدعم الجوي المساند لأدواته الإجرامية المسماة القاعدة وداعش”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأشادت حركة أنصار الله بـ”المواقف القوية الرسمية والشعبية العراقية في مواجهة مشاريع الشيطان الأكبر المتمثل في أمريكا وربيبتها إسرائيل”، مؤكدة أن “هذه الاعتداءات الاجرامية الأمريكية لن تزيد الشعب العراقي إلا قوة وصلابة”.

وأشارت إلى أن هذه الاعتداءات تؤكد على صوابية الخط الذي يمضي فيه الشعب العراقي حتى يتحقق النصر الكبير المتمثل في طرد الاحتلال، وفق البيان.

وأصدرت هيئة الحشد الشعبي العراقي بيان في وقت سابق اليوم حول الاستهداف قائلا إن القصف الأمريكي مساء أمس، أسفر عن مقتل 4 قتلى وكانوا “يؤدون واجبهم الاعتيادي لمنع تسلل عناصر داعش الإرهابي من سوريا إلى العراق ضمن الواجب الرسمي لقوات الحشد الشعبي تحت قيادة العمليات المشتركة وغير منخرطين بأي نشاط ضد التواجد الأجنبي في العراق والذي سبق لهيئة الحشد الشعبي أن أوضحت موقفها منه مرارا وتكرارا”.

واعتبرت أن هذا الاعتداء يمثل استهدافا لسيادة العراق متوعدة بالرد، فيما قالت واشنطن إنها وجهت من خلال الاستهداف رسالة قوية للفصائل المدعومة من إيران.

أحدث العناوين

مقتل طفل بقنبلة عنقودية للتحالف السعودي في مأرب

قتل طفل، السبت، بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات حرب التحالف السعودي الإماراتي على اليمن، في مديرية صرواح بمحافظة مأرب. متابعات- الخبر...

مقالات ذات صلة