السعودية تدوس العرب والمسلمين بقدم إسرائيل

اخترنا لك

تستعد السعودية، الجمعة، لخوض  مباراة ضد إسرائيلي في لقاء يعد  الأول في تاريخ البلدين رغم تصاعد وتيرة الغضب في الأوساط العربية والإسلامية من خطوة الرياض الهادفة لتهيئة المجتمعات المناهضة للدولة العبرية للتطبيع.

خاص – الخبر اليمني:

وأكدت وسائل إعلام سعودية جاهزية اللعبة السعودية تهاني القحطاني  للجودو  لخوض اولى مباراتها في أولمبياد طوكيو ، الذي تحتضنه اليابان حاليا بعد عام على تأجيله،  للعب ضد اللاعب الإسرائيلي  هير شكو في دور الـ32  لوزن  78 كيلو جراما.

ويعد شروع  السعودية بمواصلة اللعب  تحدي  صارخ للإرادة العربية والإسلامية المناهضة للكيان الصهيوني والتي برزت  بانتقادات وانقسام داخل الشارع السعودي نفسه ناهيك عن انسحاب لاعبين من السودان والجزائر.

وكانت السعودية استبقت اللقاء  بحملة إعلامية سوقت خلالها الأصول العربية  للاعبين الإسرائيليين في محاولة لإقناع الشارع السعودي  باللقاء الذي يحاول من خلاله بن سلمان تحقيق مكاسب سياسية ابرزها التقارب مع إسرائيل   وأخرى تتعلق بتصوير الانفتاح السعودي الجديد على الدولة العبرية.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة