دبلوماسي محسن في أمريكا يهدد بنشر قوائم التوظيف العائلي لهادي في السفارات

اخترنا لك

واصل نائب السفير اليمني في أمريكا، وائل الهمداني، والمحسوب على علي محسن، الاثنين، نشر غسيل فساد هادي  داخل السفارات اليمنية في الخارج  في إطار معركة “كسر العظم” بين هادي ومحسن بشان معركة السفير في واشنطن.

خاص – الخبر اليمني:

وكشف الهمداني في منشور على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي جزء جديد من فساد هادي يتعلق بتوظيف الدبلوماسسين لاقاربهم  في السفارات دون وجه حق بهدف الاستحواذ فقط على 7 الف يورو تصرف كراتب شهري للدبلوماسيين اليمنيين في الخارج.

الهمداني هدد بنشر قوائم باسعمار عائلات تم توظيف أبنائها بالكامل داخل السفارة التي يشغل احد اقاربها مسؤول فيها ، مشيرا إلى أن اغلب الموظفين نساء وأطفال يقيمون في قرى وارياف اليمن ويتسلمون تلك المبالغ من السفارات في الخارج.

ودعا الهمداني إلى تدخل عاجل لإنقاذ الدبلوماسية اليمنية مشيرا إلى أنها تحولت إلى فوضى مع توظيف عمال  وباعة متجولين في السلك الدبلوماسي.

وكان الهمدني الذي عمل مترجم سابق لهادي   نشر في وقت سابق اتهامات لهادي بالتأمر على الامارات وصنعاء وعدن خلال لقاءاته مع أمريكيين ..

هذه التحركات تأتي ضمن حملة إعلامية يقودها الإصلاح منذ بدء صراعه مع هادي بشأن منصب السفير بواشنطن حيث يصر هادي على بقاء احمد عوض بن مبارك الذي يشغل حاليا منصب وزير الخارجية.

 

 

أحدث العناوين

مقالات ذات صلة