خلال 3 أيام.. داخلية صنعاء تعلن ضبط قرابة 5 طن حشيش وأكثر من مليون حبة مخدر

اخترنا لك

أعلنت متحدث وزارة الداخلية في صنعاء العميد عبد الخالق العجري، تمكن أجهزتهم الأمنية من ضبط قرابة 5 أطنان من الحشيش، وأكثر من مليون و210 ألف حبة مخدر نوع كبتاجون، خلال 3 أيام، كانت قادمة من مناطق سيطرة التحالف والفصائل الموالية له.

صنعاء- الخبر اليمني:

ووفق الإعلام الأمني أوضح العجري  في بيان صحفي أن الأجهزة الأمنية ضبطت 4 أطنان و 715 كجم حشيش مخدر، و أكثر من مليون و210 ألف حبة مخدر نوع كبتاجون، و250 جرام من مادة الشبو المخدرة، في محافظتي مأرب وصنعاء.

وأشار إلى أن “3 أطنان، و327 كجم من الحشيش المخدر، ومايقارب من “مليون،و165 ألف، و300” حبة مخدرة نوع كبتاجون (1165300) تم ضبطها بمديرية مجزر بمحافظة مأرب ، في حين تم ضبط “طن 388 كيلو جرام من الحشيش المخدر ، و 45 ألف حبة مخدر كبتاجون، و250 جرام من مادة الشبو المخدرة. في محافظة صنعاء”.

ولفت متحدث داخلية صنعاء إلى أن هذه الكميات من المخدرات ضبطت أثناء محاولة تهريبها إلى مناطق سيطرة صنعاء من قبل عناصر مرتبطة بقيادات موالية للتحالف، متوعدا “بقيام وزارة الداخلية بواجبها في حماية المجتمع اليمني من الأعمال والمخططات الإجرامية”، وفق البيان.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة