وزير يكشف الجهة المتورطة بتدبير انقلاب على هادي

اخترنا لك

واصل  تيار هادي الجنوبي، الثلاثاء، الهجوم إعلاميا على خصومه “الشماليين”  داخل “الشرعية” في إطار الصراع الذي فجره محاولة سحب بساط هادي من قبل رئيس برلمانه.

خاص – الخبر اليمني:

وكشف وزير التربية السابق في حكومة هادي، عبدالله لملس، بأن الهدف كان إعادة السلطة إلى النظام السابق في اتهام واضح لتيار الإمارات في المؤتمر وداخل “الشرعية” والذي يقوده سلطان البركاني، رئيس برلمان هادي.

وكتب لملس  تغريدة على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي  تعليقا على تغريدة لنجل هادي والتي المح فيها إلى محاولة انقلاب على والده، أشار فيه إلى أن المؤامرة على هادي كبيرة.

وكان أبو بكر القربي،  قيادي في جناح صالح بالمؤتمر المدعوم إماراتيا، كشف عن مداولات في الاروقة الدولية لنقل صلاحيات هادي إلى نائب توافقي او مجلس رئاسي وذلك بالتزامن مع حراك  قاده البركاني  بعد وصوله إلى حضرموت وزيارته للمهرة القريبة ضمن ترتيبات لعقد جلسات للبرلمان  لسحب بساط هادي الذي كان في نزهة علاجية بالولايات المتحدة.

ويشير استمرار الحملة الإعلامية  إلى حجم الضغوط التي يمارسها هادي على خصومه في الشرعية بغية حجبهم عن أي دور في اللقاءات الدولية المرتقبة تنفيذها من قبل المبعوث الدولي الجديد إلى اليمن.

أحدث العناوين

مجلة أمريكية: اليمن اتخذ خطوات قد تمثل مشكلة كبيرة للولايات المتحدة

قالت مجلة نيوزويك الأمريكية إن القوات المسلحة اليمنية في صنعاء والتي يطلق عليها الإعلام الغربي مصطلح الحوثيين، قامت بتوسيع...

مقالات ذات صلة