إبادة أسرة مسؤول أمني بتعز انتقاما لساعد مرشد “الإخوان”

اخترنا لك

أطلقت أسرة مسؤول أمني رفيع في مدينة تعز، الخاضعة لسيطرة فصائل الاصلاح، جناح الاخوان المسلمين، الأربعاء مناشدة لإنقاذها من عمليات إبادة جماعية  تمارسها فصائل الحزب العسكرية بحقها انتقاما لمقتل أبرز سواعد مرشد “الإخوان” في المدينة.

خاص – الخبر اليمني:

وكشفت أبنة سمير الحرق، إحدى الضحايا،  في مناشدة بعثتها لهادي ورئيس حكومته  والمجتمع الدولي  عن جرائم مروعة ترتكب بحق أسرة الحرق منذ عصر الثلاثاء، موضحة بأن من وصفتها مليشيات تتبع عبده فرحان سالم المخلافي، طوقت حارة عمد بمدينة بيرباشا ، حيث تتمركز  أسرة الحرق، وتقوم باقتحام المنازل وقتل الرجال واختطاف الاطفال وتهجير النساء، مشيرة إلى أن منازل الأسرة  لا تزال محاصرة وأن الفصائل العسكرية تقوم باقتحام المنزل واحدا تلو الاخر وتقتل كل من له علاقة باسرة نائب مدير شرطة بير باشا عصام الحرق.

وكانت أسرة الحرق تصدت في وقت سابق الثلاثاء ، محاولة مسؤول في فصائل الاصلاح يدعى الاعرج  الاستيلاء على أرضية تابعه لها ضمن مخطط نهب أراضي المواطنين في المدينة وفي حادثة سقط على إثرها 6 قتلى من الطرفين بين الاعرج وعصام الحرق واثنين من أشقاء الاخير ومرافقي الأعرج.

ولم تتوقف الحملة عند هذا الحد بل تواصلت لملاحقة بقية أسرة الحرق بناء على توجيهات من مرشد “الاخوان” عبده فرحان سالم المخلافي والذي يعد الأعرج أبرز سواعده في المدينة.

وأفادت أبنة سمير الحرق بأن فصائل الاصلاح  أعدمت في وقت مبكر اليوم عمها عيسى الحرق بعد أن اقتحمت منزله خلف مصنع البلاط ، مشيرة إلى أنه تم القاء جثته خلف مستشفى الكرامة بالمدينة.

كما تحاصر مستشفى البريهي حيث ينزل مصاب من بيت الحرق ويدعى أكرم  أحمد الحرق وتحاول اقتحامه لتصفيته، مشيرة إلى قيام تلك الفصائل باختطاف طفليين من ابناء عصام الحرق.

واوضحت ابنة الحرق إلى أن عددا من افراد الاسرة لا يزال مصيرهم مجهول بينهم والدها سمير الحرق وشقيقها محمد إلى جانب اولاد اعمامها: سامح عبده محمد الحر،.سليمان عبده محمد الحرق.ياسين عبده محمد الحرق. موسى أحمد محمد الحرق. يوسف أحمد محمد الحرق.

وقد أثارت الحادثة انتقادات واسعة ودعوات لوقف فوضى “الإخوان ” بالمدينة وانتشالها من الوضع الراهن.

أحدث العناوين

المقاومة تواصل استهداف تحشيدات العدو الإسرائيلي شرق وجنوب رفح

نشرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الأحد، مشاهد من استهداف جنود وآليات الإحتلال الإسرائيلي. متابعات-الخبر اليمني: وأوضحت الكتائب أنّ...

مقالات ذات صلة