أبناء جبل حبشي يهددون بحرب لا تبقي ولا تذر ثأرا لأسرة الحرق

اخترنا لك

أدان أبناء مديريات جبل حبشي المجزرة التي ارتكبها عناصر الشرعية ضد أسرة الحرق في مدينة تعز.
تعز-الخبر اليمني:
وقال بيان صادر عن أبناء المديرية :” نستنكر وندين بشدة ما تعرض له المقدم محمد علي الحرق وإخوانه من قتل وتنكيل وتصفية على أيادي عصابات الإجرام التي تتحكم بمحافظة تعز وتنهب أراضيها، وما يزيد من الأمر حسرة وقهر هو استمراء تلك العصابة المحسوبة على محور تعز، في حصار اسرة المغدور الحرق، ونهب منازلهم والتهجم عليها بالرصاص الحي وترويع النساء والأطفال”.
وخاطب البيان اللجنة الأمنية والسلطة المحلية في تعز بالقول:
لقد بلغ السيل الزبى، ووصل الأمر إلى ما لا يحتمل، والله المستعان، ونحن لن نقف مكتوفي الأيدي تجاه هذا الاجرام وهذه الابادة الجماعية التي تتعرض لها أسرة المقدم محمد علي الحرق، ونؤكد أن انتهاك الاعراض وانتهاك حرمات البيوت ليست من شيم الرجال وليست من قيم ومبادئ العادات والتقاليد القبلية اليمنية.
والأكثر حسرة أن كل ذلك يحدث على مسمع ومرأى كل الجهات الرسمية المعنية/ ونحذر مجددا من مساع عصابة الأعرج لسفك المزيد من الدماء وإزهاق الأرواح، ونطالبهم بفك الحصار عن منزل محمد الحرق فورا.
كما نطالب اللجنة الأمنية والسلطة المحلية والقضائية بالقاء القبض على أفراد العصابة اللذين اقدموا على اعدام خمسة مواطنين من أسرة واحدة بدم بارد، ليس لهم أي ذنب وإنما أنهم أرادوا حماية أرضهم من عصابات النهب والفيد.
ونؤكد أن مثل هذه الأعمال لا تأتي إلا من مليشيات وعصابات بلطجة، ولا تمت للدولة بصلة.
وأكد أبناء جبل حبشي أنهم لن يقفوا مكتوفي الأيدي، وأنهم سيقومون بحماية اسرة الحرق، مهما كلف ذلك من تضحيات، في حال تخلت الجهات الأمنية عن مسؤولياتها في حماية المواطنين، وستكون حربا لا تبق ولا تذر.
ودعا أبناء جبل حبشي “إلى جعل هذه الجريمة قضية رأي عام، والضغط على قيادة السلطة المحلية والأمنية للقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة وإفشال أي محاولات لسفك المزيد من الدماء وإزهاق الأرواح”.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة