18 غارة للتحالف على عدة محافظات و272 خرق جديد في الحديدة

اخترنا لك

شن طيران التحالف السعودي الإماراتي، الأربعاء، 18 غارة جوية على مناطق متفرقة من محافظات صنعاء ومأرب والجوف، فيما وارتكبت القوات الموالية له أكثر من 272 خرقا لاتفاق التهدئة في الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضح مصدر أمني أن الطيران شن 8 غارات جوية على مديرية صرواح و7 غارات على مديرية رحبة في محافظة مأرب وغارتين جويتين على منطقة القُلاض في مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء وغارة جوية على منطقة المرازيق في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

وفي الحديدة أشار مصدر أمني آخر إلى أن من بين خروقات التحالف خلال الساعات الماضية، 9 خروق لاستحداث تحصينات قتالية في الفازة والجبلية والجاح والتحيتا، و6 غارات لطيران تجسسي على الفازة والجاح وتحليق 23 طائرة تجسسية في أجواء كيلو16وحيس والجاح والفازة والجبلية والدريهمي، و23 خرقا بقصف مدفعي لعدد 192 قذيفة و216خرقا بالأعيرة النارية المختلفة.

وارتكبت القوات الموالية للتحالف أمس، 309 خروق، بينها 9 خروق استحداث تحصينات قتالية في حيس و الفازة والجبلية، و 3 غارات للطيران التجسسي وتحليق 16 طائرة تجسسية في أجواء كيلو16 وحيس والجاح والفازة والجبلية و الدريهمي، وفق المصدر.

 

اقرأ أيضا: صعدة| مقتل وإصابة 5 مدنيين بنيران حرس الحدود السعودي

أحدث العناوين

تحديث تيلغرام الجديد بميزات مدهشة

أطلق تطبيق تيلغرام تحديثه الجديد في 7 ديسمبر الجاري والذي تضمن ميزات عملية ومفيدة. متابعات- الخبر اليمني : فقد أصبح مالكو...

مقالات ذات صلة